"بينما تهاجم كونوها الأمور في أسوء حال ساكورا و تسونادي يحاولون بيأس انقاض ناروتو الجميع يقاتل بكل ما يستطيع بينما في هذه الأوقات كان كاواك و بوروتو يتقاتلان على الوجوه الحجرية لينتهي القتال مصابان بشلال هم الأثنان"
"بوروتو كاواكي"
صاحت فتاة شعر الأسود لتقفز لهم و تجدهم مصابين و لا يستطيعون تحرك و كان ميتسكي يلحق بها"ماذا حصل لكم"
صاحت بينما بالكاد تحبس دموعها"سا.سا.ساراد"
قال ذو شعر الأشقر هو لم يحرك رأسه لكنه قد عرف صوتها"اللعنة ماذا فعلتم بنفسكم"
قالت سارادا بينما أسرعت لهم و بدأت بعلاجهم و ميتسكي يقف أمامها"سارادا عالجي كاواكي أنا الأحسن أن أموت فأنا خطر على العالم كله"
قال بوروتو بينما يغمض عينيه"أصمت باكا بوروتو"
قالت سارادا و دموع أخذت مجراها على خديها"أسف"
تشارك بوروتو و كاواكي هذه الكلمة تعبير عن أسفهم كانت صغيرة لكنها كانت صادقة بحق!"مر على هذه الحادثة أسبوع كاواكي في المشفى و سوميري تهتم به بوروتو قرر الخروج خارج القرية لحمايتها"
/أمام بوابة القرية/
"بوروتو هل متأكد أنك مطر لذهاب"
قالت سارادا مع ملامح الحزن"أجل"
قال بوروتو بوجه خال من المشاعر"هل تريد مني أن أذهب معك"
قالت سارادا"كيف تريدين من الهوكاجي المستقبلية الخروج و ترك قريتها!؟"
قال بوروتو بينما ينزل لمستواها ليكمل
"سارادا قلت لك في الماضي أني سوف أحميك و أنا أفي بوعدي"
أبتسم لها و سحبها له لك يعانقها ليضهر أحمرار على سارادا"سوف أنتضرك....... باكا بوروتو و إن أصبت أصابة خطيرة صدقني سوف أقتلك"
قلت ذالك بينما تضرب صدره ليبتسم لها و يقول"حاضر حضرة الهوكاجي""أبتعد بوروتو قليلا لتمتم سارادا"
"أحبك الأبد باكا بوروتو"
قالت سارادا و هي لم تزيح عينها عن ضهر بوروتو ليستدير لها و يبتسم مرة أخرى"أنا أيضا سارادا"
ضهر أحمرر شديد عليها بينما ضهرى بعض الأحمرار على خدوده ليكمل بوروتو طريقه بينما يذكر بعض ذكريات له مع سارادانهاية.
شو رأيكم
ترى ذا البارت مهم للبارت الجاي يلي رح يكون عن كاواسومي5⭐+5✉️=بارت جديد💜
320 Words 💞✨👑💞✨
أنت تقرأ
On Shot Couple Boruto
Vampireونشوتات كوبلات بوروتو 💜 الكوبلات الموجودة: -بوروتو&سارادا -كاواكي&سوميري -ميتسكي&تشوتشو -شيكاداي&يودو