روز :
"إنَّ المَرء حين يعاني حزناً كَبيراً، حين يُكابِد كرباً هائلاً، لا يشْتهي الاَّ أنْ يَنام."
- دوستويفسكي
⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️
الساعة ال12:00 ظهراً :
.أستيقظت بخمول يجول بأنحاء جسدها ... وتعب فظيع .... وصداع رأسها الفتاك يؤلمها...
فتحت عيناها بكسل ثم ما لبثت أن أغمضتهما بعد أن ألتقت الشمس بعيناها المتعبتين ....فقط أنارت أشعة الشمس المنبعثة من النافذة المكان حولها ، لتقوم من على سريرها ذاهبة إلى الحمام ..
نظرت إلى نفسها في المرأة وإلى جفونها المنتفخة بسبب بكائها وشعرها المشعث لتمر أطياف الذي حصل بمخيلتها ، تشعر بأن روحها قد فارقتها منذ زمن إلى دار الأخرة وتركتها خاوية فقط جسد بلا روح ..
توجهت إلى الشاور واقفةً داخله والمياه الباردة تنهمر بقوة على جسدها ، فبدأت بالبكاء بعد أن أعطت الإشارة الخضراء لشلالات دموعها بالانهيار وهي تحك جسدها بنفور مشمئزة من لمسات أدريان التي باتت تقرفها جداً فصرخت بغضب وألم من روحها المستنزفة تبكي بصوت مرتفع .
خرجت بعد مدة وهي تلف المنشفة السوداء على جسدها بعد أن أستنزفت جميع طاقتها للتحمل ، توجهت إلى غرفة الملابس المليئة بأصناف والوان متعددة كلها أصطفت جانب بعضها البعض بترتيب لتختار بيجامة شتوية سوداء وإرتدتها تاركة شعرها منفرداً حُر
ثم توجهت إلى سريرها وقامت بتغير الاغطية الموجودة على السرير ثم القتهم بإهمال ثم جلبت اغطية شتوية نظيفة جديدة سوداء اللون وقامت بوضعهم ...
لتغلق الستائر وتطفئ الانوار ثم توجهت إلى الباب تتأكد من إغلاقه بالمفتاح ذاهبةً إلى السرير ببرود وحزن شديد ...
لتندثر تحت الغطاء وهي تحضن بطنها بين يديها لتنام بعمق فلا يوجد لديها حلاً أخر للهروب من واقعها غير ذهابها إلى عالم الأحلام حيث هناك الحياة الوردية الجميلة ........
⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️
بعد مرور يومين لم يحصل بهما أي شيء جديد ... سوى أن أدريان ذهب إلى طوكيو هو واصدقائه ...... روز لم تخرج من غرفتها بعد الذي حصل ....... أنجيلا دفعت كامل الرسوم وعادت للجامعة لإكمال دراستها الجامعية .... وخلال هذه الفترة بقيَ مارك بفيلا أدريان لحماية روز حتى عودته ..
أنت تقرأ
The curse of life ✔️
Genç Kız Edebiyatıهي قاست فصبرت .. تألمت بعدما ظنت أنها شفيت ..لاأحد استطاع وصف معاناتها أو الشعور بها .. أغلقت أبوابها صادةً لِمشاعرها بِكتمانِها .. هي فتاة تشبثت بشعلة أملٍ كاذبة.. أملت أن تشق بها باقي حياتها البائسة .. فكان للقدر جوابٌ لها .. جوابٌ وليس اختيارٌ...