استمتعوا 🥰
-------
حيث يذهب تسونا إلى جيوتو ......للنوم
كونه زعيم مافيا جعل جيوتو نائمًا خفيفًا - ليس كما كان من قبل ؛ لكن عندما كانوا لا يزالون يعيشون في الشوارع ، كان حرفيا يراقب ظهره ... والذي ، حتى الآن ، لم يكن جيوتو يعرف ما يشعر بالامتنان (كان بالتأكيد) أو مذعورًا (لأنه بصراحةشعرت وكأنه كان يلاحق) ...... على أي حال ، عد إلى الجزء النائم الخفيف.
نظرًا لأنه كان نائمًا خفيفًا نوعًا ما ، استيقظ جيوتو على الفور عندما أخبره Hyper Intuition بلطف عن وجود إضافي في غرفة نومه.
"من هناك؟" نادى giotto ، مد يده بالفعل للحصول على قفازاته ، جالسًا على طاولة السرير.
"انطلق بسرعة". أجاب الرجل بغضب ، وكان صوته ممسكًا بأدنى مسحة من النعاس.
"... هل ... هذا أنت ، تسونايوشي ؟" سأل جيوتو.
"همم."
كما توقع جيوتو ، ظهر نسله بأربعمائة عام في المستقبل ، وهو رياضي ... بيجاما؟
"انطلق بسرعة. أريد أن أنام معك." قال تسونا ببساطة.
"أعذرني ...؟!" شهق جيوتو على امرأة سمراء.
قام تسونا بتدوير عينيه وتذمر بهدوء بينما كان يتسلق السرير - سرير جيوتو - بشكل غير رسمي ، على الفور يجلس على وسادة لنفسه قبل التحاضن برضا في جانب جيوتو.
... كل ذلك بينما كان فونجولا بريمو يشاهد في حالة من الصدمة والصمت.
أخيرًا ، تمكن جيوتو من إعادة تشغيل عقله ؛ "تسونايوشي!"
"بونا نوتي ، جيوتو ..." تمتمت Tsuna.
"ديسيمو!" دعا جيوتو بشدة.
تأوهت تسونا وجلست ، وأومضت بغمضة عين في سلفه. "هل يمكن لهذا الانتظار حتى الصباح ...؟"
"لا." أجاب جيوتو. "لماذا أتيت إلى هنا لتنام في سريري؟"
أحدثت تسونا ضوضاء بين تنهيدة وتأوه. "عادت كيويا متأخرة ، وكان موكورو ، بالصدفة ، بومة ليلية". وأوضح تسونا. "إنهم إما يقاتلون أو يذهبون إليه مثل الأرانب - بعبارة أخرى ، إما تدمير القصر (مرة أخرى) أو تخريبنا عقليًا إلى الأبد."
"هذا لا يزال لا يفسر سبب اضطرارك للنوم هنا." وأشار جيوتو.
"نعم إنها كذلك." أجاب تسونا. "لدي خمس مجموعات من الأوراق في انتظاري غدًا ولدي ثلاثة اجتماعات غدًا. أحتاج إلى النوم."
تومض جيوتو.
تأوهت تسونا. مد يده وجذب سلفه إلى وضع النوم ولف ذراعيه حول جيوتو ، محاصراً إياه مثل كوال يعانق شجرة.
ثم نام على الفور.
تنهد جيوتو بهدوء عند الإيماءة. قرر ترك أي أشياء أخرى حتى الصباح ، واتبع مثال السمراء. لقد تحرك قليلاً ، وضبط ذراعه حتى لا يشعر بالخدر في الصباح قبل أن يلف ذراعه الحرة حول Tsuna بشكل وقائي. ضغط جيوتو برفق على قبلة ضد عصابة الشعر البنية الجامحة ، وابتسم وسمح لنفسه باتباع نسله إلى أرض الأحلام.
في الظلام ، انتشرت ابتسامة خافتة على وجه Tsuna بينما كان يحتضن عناق سلفه الواقي ، ولكن الدافئ.
أنت تقرأ
Inventions Are Meant To Be Used
Ficción General، حيث يتم إساءة استخدام آلة السفر عبر الزمن للهروب إلى زمن بريمو عندما تصبح فوضوية للغاية. سلسلة من اللقطات الواحدة