feeling out of plan!

46 5 0
                                    

عادت ايلا للنوم بعد انهاء المكالمة وذهب جيمين الى غرفة ارام قرع الباب فقال نامجون"ادخل جيمينشي"
دخل جيمين الغرفة وجلس فوق الاريكة فجلس ارام امامه
جيمين باستغراب"ما الذي حذث ارام هل ستخبرني بشيء ما؟"
نامجون"هل ستخبرني اين كنت اليوم لمذا خرجت مسرعا صباحا ولم تاخرت على التدريب؟"
جيمين"لقد ذهبت لرؤية ايلا"
ارام"لقد استنتجت هذا بالفعل انا اسأل عن سبب هلعك بتلك الطريقة؟"
جيمين"لقد اتصلت بها صباحاكانت تبكي.."
ارام"لماذا؟"
جيمين"لقد سائت حالة بيونغ ونقلته ايلا للمستشفى.. "
ارام"لماذا مالذي حذث له؟"
جيمين"تسمم غذائي"
نامجون"حسنا ومالذي دفعها للبكاء"
جيمين"ايلا فتاة حساسة ارام لقد كانت تلوم نفسها على ما حصل لبيونغ استمرت بالبكاء وقول انا السبب"
ارام"ولم تستطع تركها صحيح؟"
جيمين"صدقني لو كنت مكاني لما تركتها الدموع التي تسقط من عينيها قادرة على فلق الحجر"
شرد ارام بينما يراقب جيمين يتكلم عن ايلا كانها الهة او ملاك وليست بشرا ثم علم ان الوقت قد فات لايقافه بما ان الحب وجد سبيله لقلبه بالفعل
جيمين"ارام الى اين ذهبت هل تسمعني"
ارام بعد ان استيقظ من شروده"جيمين اعلم ان ايلا فتاة لطيفة وعلى ما يبدو انها تعني لك الكثير لكن تذكر احلامك ومسؤولياتك تذكر حبك الاول وشغفك لعملك وتذكر ان هناك عقدا يقيدنا جميعا ويكبح حريتنا تعلم ان امر ايلا ان كشف لن يدعك بانغ شي تخطو خطوة داخل الشركة وسيفسخ عقدك "
جيمين"انا مدرك لكل هذا لكنني لا استطيع جعل قلبي يخضع لقوانين العقل لقد اعلن عصيانه بالفعل"
ارام"انا لا آمرك باخضاع قلبك او بالتخلي عن "حبك" لكنني اسالك ان تكون حذرا اكثر وان لا تهمل مسؤولياتك هذا كل ما اريده منك التزم بجدول الاعمال ولا تدع بانغ شي يعلم بامر ايلا ويمكنك فعل ما شئت حينها انت حر"
جيمين"حسنا اعدك باني ساحاول"
ارام"لا يوجد رفاهية كالمحاولة بالنسبة لنا يجب ان تفعل ان لم تكن تريد ان تضطر  للاختيار بين حبك وشغفك"
جيمين"حسنا سافعل ما بوسعي"
ارام"حسنا ولا تنسى باننا الى جانبك دائما مهما كان اختيارك "
جيمين مبتسما"اقدر ذلك"
ارام"حسنا اذهب واسترح اعتقد ان يومك كان متعبا"
جيمين"لقد كان كذلك "
ارام"تصبح على خير اذا"
جيمين"وانت ايضا"
ثم ذهب جيمين الى غرفته للنوم
بعد انقضاء الليل كشف الغطاء عن شمس يوم جديد مليء بالمفاجئات استيقظت ايلا باكرا وجلست في الشرفة تستمتع بقهوتها بعد ان اخدت حماما ساخنا انتهت ايلا من طقوسها الصباحية وذهبت لتجهز نفسها

 "ارام"لماذا مالذي حذث له؟"جيمين"تسمم غذائي"نامجون"حسنا ومالذي دفعها للبكاء"جيمين"ايلا فتاة حساسة ارام لقد كانت تلوم نفسها على ما حصل لبيونغ استمرت بالبكاء وقول انا السبب"ارام"ولم تستطع تركها صحيح؟"جيمين"صدقني لو كنت مكاني لما تركتها الدموع التي ت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
bangtan&theTrickery(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن