" توقف عن النظر إليه هكذا " همس سونغمين لفيليكس الذي ينحني على طاولة العمل و يشاهد عامله الذي يقوم بتنسيق بعض الأزهار على الجهة الأخرى .
" لا استطيع ميني ، أنظر إليه هو جميل و جذاب جدا " تمتم مواصلا تأمله لملامحه المبتسمة بينما يقوم بعمله بكل براعة .
لم يكن من بني الشعر سوى أن يقلب عينيه و يواصل ربط الباقات بأشرطة ملونة .
" فيليكس ! احتاج بعض المساعدة هنا " هتف العامل مخرجا الأسترالي من شروده .
" قادم تشانغبيني~"
و ذهب نحوه سريعا .بقي الثلاثة يقومون بأعمالهم في هدوء ، حتى سمعا صوت الجرس الصغير المعلق على الباب يرن ، و من بعدها صوت صراخ سنجاب مفجوع .
" أنا لن أتحدث معه بعد الآن !
إن فعلت ذلك فاقتلاني فحسب " صرخ بعد رمى بنفسه فوق الطاولة بدرامية .سونغمين رفع حاجبا و هو ينظر إليه ثم قام بدغدغته بوردة جاعلا منه يضحك .
" لا يلائمك الحزن سونغي .
ماذا فعل مينهو هيونغ هذه المرة ؟ "مسح جيسونغ دموع الضحك ليقف باستقامة مجددا و يوجه أصبعا نحو فيليكس الذي التصق بجانب تشانغبين .
" ألن يأتي كي يستمع إلي ؟ "" دعك منه ، هو من يضيع القصة على نفسه ، أخبرني ماذا جرى "
" حسنا إذن .
انا كنت مثل العادة أجلس في موقف الحافلات حسنا ؟ و هناك رأيتهما يجلسان ملتصقين ببعضهما تماما مثل هذين *مشيرا على الأسترالي* و كان مين مين يربت على رأسه بينما ذلك الكنغر يقوم بحركات سعيدة او لا أدري ماذا "" و أين المشكلة ؟! "
" بحق الجحيم سونغمين ! كلاهما يملك سيارة خاصة به "
" ربما تعطلت سيارتهما ؟ "
" تعطلتا في نفس الوقت ؟ حقا ؟
لنفرض أن هذا صحيح .
لما بحق الجحيم سيركبان الحافلة من محطتي رغم أنهما يعيشان في حيّكم !!
أشعر أنهما يفعلان ذلك عن عمد ! " صرخ يضرب الطاولة ، و بالخطأ أفسد الباقة التي كان يعمل عليها سونغمين ." اوبس ؟ "
نظر سونغمين نحوه ، ثم نحو الباقة التي أمضى كل الصباح يصنعها من أجل هيونجين لتتجمع الدموع في عينيه .
" يا الهي ميني ، انا آسف لا تبك أرجوك . ميني أرجوك
فيليكس !! حالة طوارئ سونغمين يبكي ! "ليكس قفز من مكانه و ترك تشانغبين حائرا خلفه ليسرع و يعانق بني الشعر .
" لا تبك ميني حسنا ؟ سأصنع لك واحدة أخرى "
" لكنني تعبت في صنعها ، أردت إعطائها لهيونجين "
" آسف ميني ، أرجوك لا تغضب مني "
و بعد ساعة من الإعتذارات و المواساة استطاعا أخيرا تهدئته و بدأوا في صنع باقة جديدة .
💜
دخل هيونجين المنزل ليجد سونغمين جالسا على الكنبة يأكل ما بدا له كـ . . . بطيخ بصلصة الصويا ؟
هو أسرع نحوه و أخذ منه الصحن
" يا انا كنت آكل هذا ! " هتف سونغمين يحاول أخذه منه .نظر إليه الأشقر بعدم تصديق يحاول استيعاب ذلك ، و الرائحة المنبعثة من الصحن لم تساعده على التركيز ابدا .
" ميني ، كيف تأكل شيئا كهذا ؟
كيف تستطيع حتى وضع صلصة الصويا في فمك هكذا ؟! و مع بطيخ ؟
يا الهي "نظر إليه سونغمين في صمت ، و حين رآى بأنه غير مركز كثيرا استعاد طعامه منه .
" إنه لذيذ جدا !
انت لم تجربه لهذا لا تعرف طعمه "" و لا أريد أن أعرف .
انت ستمرض ميني ، توقف عن تناول أطعمة غريبة "الأصغر أخرج له لسانه فقط و أخذ قطعة أخرى .
أخذ هيونجين نفسا عميقا و أغلق عينيه يدلك صدغه بأحد كفيه .
سونغمين و ضع الطبق و اتجه نحوه ليقوم بعناقه .
" كيف كان عملك اليوم ؟ يبدو أنه متعب جدا " تمتم بظرافة ، ينظر إليه بعيني الجراء خاصته و كأنه شخص آخر ." ليس كثيرا ، كما أن لدي جروا ظريفا حين أراه أتخلص من كل التعب " أجابه بنفس النبرة ، ثم انحنى لينقر شفتيه سريعا جاعلا منه يبتسم .
" أحبك هيونجيني "
💜______________________💜
Published [15.09.2021]
أنت تقرأ
I̶c̶e̶d̶ A̶m̶i̶r̶e̶c̶a̶n̶o̶ | Seungjin ✓
Фанфик[Book 3] ᴄᴏɴᴛᴀɪɴᴇs : ᴍᴘʀᴇɢ ᴀɴɢsᴛ ғʟᴜғғ ᴀɴᴅ sᴏᴍᴇ ᴏᴛʜᴇʀ ᴛʜɪɴɢs ✩ᴇɴᴊᴏʏ✩