1لا أستطيع أن أصدق أنك ملكي
كان خريفًا مجيدًا وملونًا.
كنا قد غادرنا المقهى للتو. عندما مررنا ، كانت قد ضحكت وسحبتني إلى الداخل قائلة ، "هيا ، لنكن فتيات بيض أساسيات ونحصل على بعض بهار اليقطين!"
انا لا احب القهوة. لم املك ابدا. لكن عندما أعطتني الكوب الخاص بي ونظرت في عيني بينما كنت أجربه ، كان أفضل شيء تذوقته على الإطلاق.
يدي لا تزال وخز حيث أمسكت به.
بينما كنا نسير في الحديقة مع مشروباتنا ، بدأ رذاذ خفيف يتساقط. أخرجت مظلة من حقيبتها ، ورفعت غطاء محرك السيارة وقمت بتحدب كتفي.
"لا تكن سخيفة" ، ضاحك ، وجذبني تحت المظلة معها. لا يسعني إلا أن أضحك أيضًا ، ضحكتها معدية.
عندما بدأت الشمس تشرق مرة أخرى ، جذبتني للجلوس على مقعد. لقد ابتسمت في وجهي ، ولم يكن بإمكاني سوى النظر إلى الوراء بعشق.
بدأت "إذن أفا ...". كنت أعرف نبرة الصوت هذه ، إنها خطيرة.
"من تحب؟" همست ، ونظرت بعيدًا. أردت أن أقول ، أنت ، أنت ، ألف مرة. أنت الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه. انت رائع و حلو و مرح و ... "
بدلاً من ذلك ، هزت كتفي ونظرت إلى كأسي.
نظرت إلي بابتسامة حذرة. "إذا قلت لك ملكي ، هل ستخبرني عنك؟"
"حسنا." انا قلت.
"الشخص الذي أحبه ... هو أنت."
أسقط شرابي.
لا تدعني أقع في حبك
أعلم أنك قرأت الوصف.
وأنت تتوقع أن أقع في حبك.
هذا ، أو أنك قرأت هذه القصة بالفعل وتريد أن تراني أعاني مرة أخرى.
من الصعب أن أرى من خلال الشاشة ... لا أستطيع التمييز بين قارئ وآخر ، فتى أو فتاة. لا يهم ...
(يحمر خجلاً بعمق) على أي حال ، ليس هذا هو الهدف.