كانت الشمس تنهمر على وجه ناروتو مما أجبره على الشعور بالدفء المريح على وجهه. نظر إلى السماء بتكاسل. كانت أزهار الكرز تتساقط من حوله. كان الهواء ساكناً. ملأ صوت البركة أذنيه بالبهجة.
كان سعيد.
كان في سلام.
كان في المنزل.
كانت هذه الحديقة السرية هي المكان الوحيد الذي جعله يشعر أنه لا داعي للقلق بشأن المدرسة أو العمل أو مشاكله. شعر بالهدوء هنا. كما يمكن أن يكون هو نفسه. وكان بعيدًا عن كل السلبية في حياته. كانت جيدة.
وجدت يد ناروتو الحديقة السرية منذ حوالي أربع سنوات في سنته الأخيرة في المدرسة الإعدادية. لقد أنهى للتو يومه المدرسي المعتاد المليء بالمضايقة والتنمر وأراد تصفية ذهنه. فبدلاً من العودة إلى المنزل ، لم يسير في اتجاه معين ، ولكن إلى أي مكان ستأخذه قدميه.
وسرعان ما وجد نفسه في مرج مليء بأشجار الكرز وبركة. كان هادئًا وكان الجو هادئًا وهادئًا. لم يشعر أبدًا بهذا النوع من الأجواء التي اكتشفها في المكان أكثر من ذلك بقليل. كانت الرياح تهب على الصبي بقوة مما أدى إلى تطاير أزهار الكرز حوله.
كانت الرياح تهب على الصبي بقوة مما أدى إلى تطاير أزهار الكرز حوله
سار ناروتو على الدرب المليء بأشجار أزهار الكرز في رهبة من جمالها الخام. لم يرَ شيئًا جميلًا أبدًا.
"جميل ..." تنفس.
استمر ناروتو في السير على الطريق حتى وصل إلى النهاية. أدى الممر إلى مساحة مفتوحة واسعة مليئة بالعشب الأخضر الممزوج بالماء في بعض الأجزاء وسار باتجاهه.
أسقط حقيبة كتبه وجلس على ضفة الماء
أسقط حقيبة كتبه وجلس على ضفة الماء. نظر برهبة عندما رأى أسماكًا مختلفة تأتي عبر المنطقة.
"لطيف جدا..."
ثم استرخى ونظر لأعلى. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها ناروتو بالسعادة منذ وقت طويل. في الواقع ، لم يشعر أبدًا بهذه السعادة طوال حياته.
بقي ناروتو في مكانه وسقط في نوم عميق بسبب الجو المريح وعندما استيقظ ، بعد عدة ساعات ، تعهد بالعودة. وقد فعل ذلك مرارًا وتكرارًا.
"أتساءل عما إذا كان أي شخص آخر قد اكتشف هذا المكان؟" كان يعتقد في نفسه. "ربما حان الوقت لأشارك هذه الجنة."
بعد ذلك فقط ، بدأ هاتف ناروتو بالرنين. انتزع الهاتف من جيبه ونظر إلى صورة هوية المتصل.
"تشان ساكورا؟ أتساءل ماذا تريد." قال بصوت عالٍ وأجاب على الهاتف.
"أهلا؟"
"مرحبا؟ ناروتو؟"
"مرحبًا ، ساكورا تشان. ما الأمر؟"
"ماذا تقصد" ما الأمر "أين أنت؟"
"اه في مكان ما ... لماذا؟"
"في مكان ما؟ آه لا تهتم! أنت تعلم أنه كان من المفترض أن تأتي وتعمل في هذا المشروع بشكل صحيح؟ ساي وساسوكي وأنا في انتظارك."
وضع ناروتو الهاتف بعيدًا عن هاتفه ونظر إلى الوقت. "اطلاق النار انها الرابعة الماضية بالفعل؟!" صرخ عقليا.
"آسف آسف سأكون هناك! كم تأخرت؟"
"تأخير بخمس وعشرون دقيقة".
"أطلق النار! أخبرهم أنني في طريقي! وداعًا ساكورا تشان!" قال ناروتو وأنهى المكالمة. وضع هاتفه في جيبه وسرعان ما وضع حقيبة ظهره وركض نحو مخرج الحديقة. من حسن حظه أن منزل ساكورا لم يكن بعيدًا عن مكانه.
أثناء الجري فكر مرة أخرى في إحضار شخص آخر إلى الحديقة.
'هممم ربما...؟'
YOU ARE READING
الحديقة السرية
Fanfictionراقبت ساكورا بينما قام ناروتو بنحت أسمائهم في شجرة أزهار الكرز الجميلة. عندما انتهى ، تراجع إلى الوراء حتى تتمكن من الرؤية. "ناروتو القلب ساكورا ... إلى الأبد." قرأت. "وإلى الأبد ..." قال ناروتو ~ أعلى مرتبة