[محطة إذاعة KBS /
[9:33بينما يقوم اولئك العمال كعادتهم بالعمل على اخبارهم الإذاعية والنشرات الإخبارية .. كان مديرهم ينظر إليهم بفخر إلى ماٱلت إليه شركته هذه بعد عمل طويل منه.
رن هاتفه ، لذا هو توجه نحوه لكونه فوق مكتبه يرد بطريقة محترمة تدل على حنكته : مرحبا .. نعم إنها كذلك... بارك روزي؟؟
تساءل عن هوية الشابة التي اتصلت وهو اخذ يبحث بعقله إن كان يعرف احدا بهذا الإسم ، لكن الشابة شرحت له بالفعل ليصرخ منصدما ومرعبا السكرتير خاصته: هل تقصدين بارك روزي من فرقة بلاك بينك ، ياإلاهي.... ماذا؟؟ انتي قادمة إلى هنا؟؟ س...س...سبق صحفي.... مرحبا..مرحبا ياٱنسة .. ٱنسة بارك.
هو نظر لهاتفه الذي اظهر له ان الخط قد تم إغلاقه ، ولوهلة صمت وبقي مكانه حتى وكزه السكرتير خاصته ليلف بوجهه نحوه وعلامات الصدمة على وجهه :
هل اتصلت بي بارك روزي من فرقة بلاك بينك لتوها ؟!!!
أضاف بسرعة وقد اشتعل الحماس بداخله : بسرعة ... جهز للقاء صحفي ضخم فالٱنسة بارك روزي ستحضر ومعها سبق صحفي لنا ... بسرعة.صرخ به ليخرج الرجل المسكين راكضا ، وهو صار يقفز بمكتبه من شدة حماسه ، فلابد ان خبرا كهذا سيجعل من شركته لاتقارن إطلاقا.
لم يكد يحرك ساكنا ، وهاهو هاتفه يرن مجددا ليرد وقد كان يود الإعتذار لكونه يملك عملا كثيرا الٱن لكن المتصل استوقفه بكلامه : ٱسف لدي عمل وعلي ان.... ماذا ؟... المدير التنفيذي لشركة وايجي الترفيهية.... ماذا؟؟؟!!!!!!
~~~
روزي كانت تقوم بتعديل شعرها داخل سيارة الأجرة وتحاول نفض ملابسها ايضا بحين ان ليسا تحاول ان تفهم مالذي ستفعلانه الٱن وتحاول استيعاب ما قد تخطط له الشركة : يااا .. تشايونغ -اه .. مالذي سنفعله الٱن؟
أجابتها الأخرى بينما تعدل من نفسها ودون أن تنظر نحوها حتى:
-- الامر واضح ليسا.. لقد عبثوا مع الشخص الخطأ .. بسبب صمتنا فجيسو الٱن بالمشفى وانا كدت أشوى حية قبل ايام ، انا لن اسمح لهم بإيذائك انتي أو جيني او محاولة التخلص منا مجددا.. على جثتي ، لن أسمح أبدا بذلك... إن كنتي لاتودين المشاركة لهذا فلن اعارضك ، لكن اعلمي انني لن أت قف هاته المرة أبدا.
أنت تقرأ
Blackpink out of your area (Complète)
Actionلكن يوما ما ... تم كشف ماحدث في الماضي. روزي: رجاء ليس ثانية. جيسو: كل ماحدث خطؤها .. لا بل خطؤنا جميعا.. اللعنة. جيني: يجب ان أتحمل اللوم. ليسا: ولأنهم لايستطيعون تدميري ، كان قتلي هو الحل لمشاكلهم. .............بعدها انقلب كل شيء.