اههخخ امي ماهذا حسناً سوف أستيقظ اه ماذا !!! الساعه السابعه اوه لااا لقد تأخرت عن العمل ! .
ماكس : صباح الخير يا أمي كيف حالك اليوم؟
والدة ماكس : الحمدلله أنني بخير هيا تعال فلتأكل قبل الذهاب الى العمل
ماكس : امي انتي تعرفين ذلك انني لاحب وجبة الفطور انا فقط افضل قهوة الصباح
والدة ماكس : حسناً ايها الفتى الشقي فلتذهب الى العمل ، انتبه الى الطريق !
ماكس : حسناً امي وداعاًيذهب ماكس للعمل كعادته يومياً انه يوم هادئ وجميل الشمس مشرقه والجو لطيف يدخل ماكس الى الشركه التي يعمل بها نعم انها شركه مرموقه للغايه ورائعه كل شخص يحلم ان يعمل بها .
دخل ماكس الى مكتبه ف قابل السكرتيره آن
آن : مرحباً ماكس مالخطب لماذا تاخرت اليوم انه ليس من عوائدك
ماكس : اهخخ انا حقاً لم احظى بنوم هانئ لذا تاخرت
آن : اوه حسناً هذا غريب على ماكس
ماكس : بففيجلس ماكس على مكتبه مثل كل يوم ويعمل ويطبع بعض الاوراق ل المديره نعم انها المديره الرائعه التي يحلم بها كل رجل وتغار منها كل فتاه سيدة الاعمال الجميله إيل .
يذهب ماكس بالاوراق الى مكتب المديره إيل يطرق ماكس الباب
ماكس : مرحباً هل يمكنني الدخول ؟
آن : اه نعم بالتأكيد !
يدخل ماكس الغرفه وعندما رأى إيل الجميله جداً ذات العيون العسليه الواسعه وشعرها الاسود الطويل ووجها ذو اللون الحنطي الصافي يياه ياصاح انها جميله جداً كيف لها ان تكون بشريه وهي بهذا الجمال !
نعم لقد نسى ماكس امر الاوراق تماماً انه تائه بوجه مديرته الجميله .
إيل : اوه ماكس مالخطب انت تأخرت اليوم هل هناك خطب ما؟؟ اوي ماكس هل تسمعني !.
ماكس : اوه اااءءء ... اه نعم نعم انا اسمعك هذه هي الاوراق التي طلبتيها مني
إيل : هههههههه ماكس انا اسالك عن سبب تأخرك اليوم لم أسال عن الاوراق .
ماكس : اوه نعم انا اسف انني احمق ههههههه حسناً لم انم جيداً لذا تاخرت .
إيل : اه حسناً ظننت انه بك خطب ما ف انت موظف جيد جداً .
ماكس : شكراً لك .
إيل : اه العفو حسناً اين هي الاوراق ؟
ماكس : نعم انها هنا معي فلتلقي نظره عليها
إيل نعم حسناً شكزاً لك .
ذهب ماكس خارج المكتب وقبل ان يخرج لاحظ رباط حذاه مفتوحاً فنزل من اجل ان يصلحه وفي هذه الاثناء اتصل هاتف المكتب الخاص بالمديره.
إيل : اوه مرحباً كيف الحال ؟
الشخص المجهول : ههههههههه يالك من حمقاء نعم انتي مشهوره بجمالك ولكنك حمقاء للغايه ههههههه حسناً سأختصر عليك الموضوع فلتنظري الى اسهم شركتك الان نعم لقد خسرتي كل شيءء واقفل في وجهها الخط !!!.
صرخت إيل من الصدمه ف سمع ماكس الصرخه وذهب اليها مسرعاً ومسكها وقال مالخطب إيل ماذا حدث ماذا كان ذلك الاتصال!!
إيل : لقد خسرت لقد خسرت كل شييء!
ماكس : اوي هل تسمعين م تقولين حسناً سأفتح الاسهم .
ذهب ماكس ليتأكد من صحة الكلام وحقاً نعم لقد خسرت إيل كل شيء!
سقطت إيل على الارض من شدة الصدمه ف اغمى عليها نعم لقد خسرت حياتها واموالها التي كرست نفسها لاجلها هل هذا حلم ام حقيقه!
حمل ماكس ايل الى المشفى بسرعه ورأو جميع الموضفين هذا الامر سقوط مديرتهم وعندنا رأو الاسهم خرج الجميع من الشركه نعم لقد اغلقت الشركه لقد افلست كل شخص ذهب في طريقه ليعيش حياته الا ماكس كان يعتني ب إيل هو لايحبها ولكن هو يعرف انها جميله وهو يساعدها من باب الانسانيه ف اخذها الى منزله واصبحت تعيش معه هو ووالدته بشرط ان تساعد والدته ف الامور المنزليه ف وافقت إيل واصبحت تعيش على هذه الحال لعدة اشهر ......يتبع.....
YOU ARE READING
ليلة رومانسيه مخيفة |
Actionماكس فتى يعيش حياه طبيعيه وهادئه فيقابل إيل الفتاه الجميلة فتنقلب حياتهما رأساً على عقب .