44

2.1K 150 30
                                    


Jennie


"هل كل الأوراق جاهزة؟"  سألت سكرتيرتي. 

"نعم آنسة كيم." 

"جيد ، جهزي العرض التقديمي ليوم غد." 

اومأت برأسها.  "فهمت آنسة كيم." 

"لقد حان الوقت بالفعل ، يمكننا الذهاب الآن". ودعتها لتغادر مكتبي. 


لدي أفكار كثيرة حول شركتنا ، إن كل شيء يسير على ما يرام لكنني لست راضية ، لأني أفتقد ليسا. 

لم أشعر بهذا الحزن أبدًا ، إنها الوحيدة التي أحببتها كثيرًا ، لو كان بإمكاني فقط الرجوع بالزمن للوقت الذي كانت تتذكرني فيه.  هل يجب أن أخبرها الآن؟ بأني خطيبتها؟ حبيبتها؟ حبها؟ 


لكنني خائفة ، ماذا لو آذيتها؟  لا أريد أن أستعجل الأمور.  ربما سأدعها تشعر بحبي تدريجياً. 

مسحت الدموع القليلة على خدي ، وأصلحت أشيائي وجمعت الأوراق التي سأقوم بها غدًا ، وفجأة تلقيت مكالمة هاتفية. 

"نعم جيسو أوني؟" 

"جيندوكي ، سننام في منزلك اليوم." 

عبست. "ماذا؟ لماذا؟"

"لا شيء ، فقط سنتحدث وندردش". ضحكت. 

"ولكن لماذا يجب أن يكون في منزلي؟" 

"نريد فقط أن نكون في منزلك كما تعلمين." 

"ما زلت لم أفهم-"


"اخرسي ، سنكون في منزلك لاحقًا ، وداعًا!"  وانتهت المكالمة. 

كيف يفعلون هذا بي؟  أنا الآن أفضل أن أعود الرئيسة العاهرة!  يجب أن يتوقفوا عن إزعاجي! 

غادرت مكتبي بسرعة وذهبت إلى منزلي ، أعتقد أنني سأزور ليسا لاحقًا ، بالإضافة إلى أنها ستكون بخير لأن الممرضة موجودة هناك ، آرغ تلك الممرضة. 

بمجرد دخولي إلى المنزل سمعت صراخ الطفلة ، يا إلهي تلك زلابية. 

"مرحبا جين." 

"هل يمكنني حملها أجوما؟" سألتها بأدب لأنها بدت متوترة مع الطفلة. 

سلمتني الطفلة. "تفضلي." 

وضعت حقيبتي على الطاولة وأحملتها ، هززتها بلطف لتتوقف بسرعة عن البكاء.


busan || JL ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن