اضغطو تصويت للفصل
ان تغيير حياتنا او تغيير انفسنا ، ليس سهلا و مزخرفا بالورود ..
لابد من التعب و الاذئ و الكفاح لأجل ذلك ..
لا تتراجع مع اول الم او خذلان او جرح ..
يستنزف كل امنياتك و احلامك و كل شئ تؤمن به ..
تأكد كل شئ قابل للتغيير للأحسن او للأسوء بإرادتنا ..
الا القبور فأنها لا تتغير الا بعدد محبيك ..!!!ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قصر البارون
عاد في المساء متعباً من العمل ، لكن كان عليه أن يستعد لاستقبال المحامي.
صعد إلى جناحه كي يأخذ حمامًا دافئًا لإنعاش عضلاته المتوترة.
ذهب إلى الحمام ، وهو يخلع ملابسه ويغطس في حوض الاستحمام ويغلق عينيه ويريح عضلاته.
يتذكر كيف التقى بزوجته المحفوظة منذ 4 سنوات؟
أصبحت شركة الأزياء مشهورة في وقت قياسي ، ويرغب الكثيرون في التعامل معها وكان والد نادين عميلا مميزا ، و من هنا تعرف على نادين انجذب إلى لطفها و أناقتها المطلقة ولباقتها في الحديث ، كانت من عائلة مرموقة ولأنه أراد أن يرتبط بمستوى يليق به وبعمله ، فرأها تناسبه كما كان يعتقد ، وتزوجها والمعاملة بينهما كانت جيدة ، ولديهما فيلا خاصة بعيدًا عن والدته وأخيه ، وكان هذا من شروط نادين الاستقلال في حياتهم.
★•••••★•••••★•••••★•••••★•••••★•••••★•••
Flash Back
دخل الي فيلته الساعه العاشرة مساءا
و نادي علي زوجتهالخادمة بتهذيب : مدام نادين خرجت يا فندم
ادهم بتساءل : خرجت امتي يا عزه؟
أجابت عزه : من العصر تقريبا حضرتك
ادهم ببرود : طيب روحي نامي انتي
عزه بإستفهام : مش هحضر العشا لحضرتك ؟
ادهم برفض : لا ماليش نفس
انصرفت عزة في احترام ..
نفخ خديه من تصرف زوجته هذا ، فكيف تتأخر دون علمه؟ وجلس على الأريكة ينتظرها.
دخلت البيت في الساعه 11:46
كانت ترتدي هذا الفستان الذي لا يليق بالمتزوجة إطلاقا ، رأته أمامها ينظر إليها من اسفل قدميها إلى شعرها ، في عينيه اشمئزاز واضح.
أنت تقرأ
مزيج العشق
Roman d'amourرواية رومانسية مكتملة .. اجتماعيه مع احداث مشوقة و غامضة «متابعة لحسابي فضلا ليصلكم كل جديد» هو البارد .. الصارم .. صاحب شخصية جدية الوصيه اجبرته علي الزواج منها ... كيف يعشق زوجة اخيه ..؟! و يا تري هذا العشق قبل وفاه اخية ام بعده ..! عشقهُ لها سار...