ماذا يحدث؟؟

8 3 2
                                    

اي فتاه!

تلك(يقوم بالاشاره الى دافينا)

اهاااا دافينا؟

نعم،كيف علمت اسمها؟

اخبرتني به ساره....لقد تحدثت معها

حقا؟

نعم

اجل لقد تحدثت اليها،نحن فتيات،وبالطبع ستسعد بتحدثي إليها،علّها تحتاج مساعده

يا إلهي......واين انا من هذا كله

هدّأ من روعك دانيال....

اهلا

مرحباً بكِ دافينا،لقد انتظرنا ان تكسري حاجز الخوف والخجل منا..

لم اكن اريد...ولكني فعلت هذا لأجل ساره

"اوه" لأجلي؟؟ شكرا لكِ

انتضروا...انا المشرف هنا ولم يخبرني احد عنكم ماذا يميزه وكم يبلغ من العمر....هذا من الشروطِ الاربعه...


حسنا سأبدا انا،انا راشد كما تعلمون،وابلغ من العمر ١٦ عاما،اما الذي يميزني،انتظروا،ربما لا تصدقوني،ولكني احلم بشيء ليتحقق،اجل،ربما هذا الذي يميزني.

رائع،انت مذهلٌ صديقي،اما أنا فأسمي دانيال، وابلغ من العمر ١٥ عاما،اما الذي يميزني هو اني املك الحاسه السادسه(الاحساس بالشيء قبل حدوثه) ربما سيفيدنا هاذا الشيء في هذه التجربه.

ويحك لديك هذا الشيء ولا تخبرنا،انا ساره،اما عمري فهو ١٥ عاما،اما الذي يميزني فأنا لا اعلم....

ماذا؟!

تمزحين اليس كذلك؟

يا للمفاجئه....

حسنا،دانيال انا لا امزح....قد يبدوا الامر صادما ولكن ربما يكون لدي شيء يميزني ولكني لا اعلمه٠٠٠™

دانيال صديقي فلتهدأ،دعنا ننهي المشكله بدون غضب.....

ساره

نعم دانيال...

سنجرب واذا لم تنجح فأنتي السبب.....حسناً؟

حسناً..

انا دافينا،ابلغ من العمر ١٥ عاما،اما الذي يميزني هو اني............

"اوه" هذا رائع

لدينا شيء اخبركم به

ما الامر راشد؟

حسنا،لقد احضرت كتاب ٫شمس المعارف الكبرى٬.....

مااااذا؟؟ يا الهي،انت رائع،وكيف خطرت هذه الفكره برأسك؟

لقد حلمت بالامس اننا كنا نحتاجه فقررت ان احظره.....
انت رائع

شكرا ساره

حسنا....سوف نجتمع الليله في الساعه ١:٣٠ لعمل الشيء الذي جئنا له،عُلم؟

عُلم دانيل

عُلم

عُلم

لأخبركم قليلا عن بعض خفايا المشتركين،بمن تريدون البدء به؟!
حسنا لنبدا براشد

راشد فتى سعيد،ذو طموحٍ كبيره،يعتبر ساره اخته،فهو يخبرها بكل اسراره وقد كانت عائلته صديقتا لعائلتها،بالرغم من موت امه الا انه لم يستسلم للحياه،والداه يعتمد عليه،فهو كبير العائله،واعقلها،لذا فوالده يراه الفتى المثالي للأعتناء بالبيت من بعده،يحب راشد دراسته،ويحب ادخال السرور لمن حوله، يعلم ان الحزن قد يؤدي بأناسٍ الا الانتحار،ولكنه يدرك جيدا ان الانسان لا يجب ان يستسلم للحياه، من يجلس بجانبه او يصاحبه سيشعر بالايجابيه،فهو بجانب راشد......

ساره،الفتاه الطيفه التي ترى اشد اخاها وسندها،انها محطمه،بسبب عدم معرفتها لقواها الخارقه،الجميع لديهم عداها،ما الذي احضرها الى هنا،لم تؤمن قط بالقوه الخفيه،رغم دراستها الكثيره لهذا المجال الا انها لم تؤمن بها،قررت خوض التجربه علّها تجد جوابا لسؤالها(هل هناك عوالم اخرى غير البشريه؟)اتمنى ان تحصل على جوابها وهيا حيه

دافينا،الفتاه الهادئه،الغريبه،جميع من يقابلها وثق فيها،عدا دانيال،فهو يراها غريبه ويعلم ان ورائها شيء،بالطبع لن يكون شخص لطيف وهادئ هاكذا،بالطبع ورائه شيء،لأعرفكم اكثر عن دافينا....
ربما لا يعلم الكثير ان دافينا مصابه بمرض السايكو هو اضطراب بالشخصيه،يمتاز المصاب بعده صفات،مثل سلوكٌ ضد المجتمع،وافتقاد الشعور بالتعاطف،وعدم الشعور بالذنب او الندم على الافعال الخاطئه،واهم شي هو القدره على كسب ثقه الآخرين،والتعامل معهم بأخلاص مصطنع،وربما يفسر هذا غرابتها،ووثوق راشد وساره بها،الا ان دانيال لا يشعر اتجاهها بأي ثقه،فهو يرى ان غرابتها مثيره......


نأتي الى بطل قصتنا،صاحب الفكره الجهنميه هذه،الوسيم،الرائع،من غيره؟!

ما وراء الخفاياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن