"مؤمن"..ذو الانحياز العقلي الفتاك ..صاحب الكلمه الواحده ..العنيد في نظر كل من عاشره..شاب يتسم بالهدوء والفطنه..
روايه جديده..ممتعه..فريده من نوعها..والاهم ان تنال اعجابكم💚نبدأ..
**********
بينما تحط تلك الفراشه ذات الالوان الزاهيه على مكتبه الذي كساه الغبار ..كان ينظر على نقطه وهميه ويسطنع التفكير او ربما يفكر..هههه في الحقيقه لا اعلم مايدور بخلده!
رفع رأسه بعد ان إئتلف على رؤيه هذه الفراشه التي بدا وكأنه سعد برؤيتها وتأججت سعادته حينما هبطت على ارنبة انفه لينظر لها بعينين محولتين..
طرقات بابه اعادته لملامحه الغامضه بعض الشيئ وخطفت منه رداء السعاده..
_تفضل عادل ..
ليدخل ذلك الشاب فارع الطول ..اسمر البشره بفعل الشمس التي احرقت جسمانه ولحيه غير مهذبه..لتتسم ملامحه ايضا بعدم المبالاه والغموض..
_اراك على حالتك ي رجل..الا يلين رأسك بعض الشيئ!الا تود ان تعيش حياه طبيعيه ومتزنه..ستهرم بعد اقل من ستة اشهر بحق الله!
ليرتفع طرف ثغر مؤمن بإبتسامه ملتويه تعتريها السخريه..ولكن سريعا ما عاد الى حنكته..
_اهرم؟؟ههه وما به ان كنت انت وانا وكلنا سنهرم الآن ام لاحقا..لافرق..الفرق في من يصنع الفرق!
لاحظ عادل انه سوف يغدو بحديثه للفلسفه التي اذا بدأ بها لن ينتهي حتى الفجر..فلاذ بالفرار قائلا:
_وه!ي رجل انت محق حسناً لابأس..ومن ثم ما كل تلك الأكواب !بدأت اشك انك عزفت بإتجاه الخمر..هل انت ثمل؟؟
ولكن قهقهة مؤمن اعادت لعادل رشده فمنذ متى يأس من الدنيا حتى يثمل او منذ متى وهو يثمل او بالاصح رجاحه عقله تنفي هذا الفعل المغفل بنظره..
_لالا افكر نعم..اشرد قليلا نعم..تأتيني الافكار المجنونه ايضا نعم..لكن اثمل..ههههه
ليعود لصخب ضحكاته مرة اخرى..
استقام بعد ان وضع كفيه على بطنه وهو يعاود الضحك بحركه كوميديه بعض الشيئ..وقام بعد الاكواب الزجاجيه التي للتو لاحظ عددها بعد ان اشار اليها عادل بكلامه..كانت تسع اكواب تلتصق بها رغوة القهوة من قاعها حتى اشهق الكأس..دالة على ارتشافها للرمق الاخير...ههههه
واخرى كأسان للمياه احدهما ممتلئ والآخر به النصف فقط..
_وايضا كسول ..لا احب ان اغسل الاكواب ..لكن اثمل لا.
كسر عادل الأجواء بنغز مؤمن بكلام يأس من سماعه..
_مؤمن انا اعلم انك ترى الحياه بشكل آخر..لكن هذا لايعني ان تضرب بكلامنا ونصائحنا عرض الحائط!انت واللعنه على مشارف الرابع والثلاثون من عمرك!هل تعلم مايعني ذلك..لا لاتعرف بالطبع فأنت ترى من منظور آخر آسف..
أنت تقرأ
وما انا فيهم
Science Fictionقد يراه البعض غريب الاطوار او مريب ولكن يشوبه الحزن في تلك العقول التي يمتلكونها..فها هو يرى نفسه فريد من نوعه في طريقه تفكيره وتحجيمه لأمور حياته التي انحازت لنواحي بعيدة الافق👣