*5*

2.2K 101 12
                                    

‏"أريد أن يكون هناك إنسان، إنسان واحد على الأقل، أستطيع أن أكلمه في كل شيء كأنني أكلم نفسي."

- دوستويفسكي

♡♡♡

  بدأت اشعة الشمس تعكس خطوطها الذهبية في عيون اباء، وهيا مستلقية في احظان فريال ، في شرفة هبة ، تبتعد قليلا لتعتدل فريال ، "شو زعجتك الشمس،" "اجى الصبح" "لا اجى اليل بشمس " "ههههه مزنخك" "ههه وانتي شو الغباء من الصبح" "قومي قضينا الليلة بشرفة، " "ليلة شو هنن ساعتين واجا الصبح" "ما نمتي ؟" "لا ما نمت، تعي نفوت نجهز فطور لعصفير الحب وبعدين اتحمم ونام وانتي تروحي تنامي وترتاحي" "طيب يا دكتورة" "قومي قومي "
بيدخلو جوة ع الصالون ، بيشمو ريحت اكل ، "اممم شو هريحة لبتجنن!" "اجيتو يا متشردين ، نايمين بشرفة ها " "هههه ، عمايل اباء مالي دخل" "اباء خانو فوتي فوتي جهزنالكم فطور ملكي، انا عندي شغل خلونا نفطر سوا قبل ما اطلع،" "جلسنا ست هبة " تكمل كارول تحط الأكل وتجلس جنب هبة يفطرو سوا، "لوين من اول يوم ست هبة تخليني لحالي؟" "بروح انا وكارول نقدم اوراق زواجنا ونروح ع بيت العائلة الي راح تتبنى ايمي" تنظر لكارول "حبيبتي هل اللهجة واضحة لك ام يجب ان نتحدث بالفصحى ؟" "لبأس حبيبتي افهمكن " "معناها في حل تاخذي رعاية ايمي؟" "اذا قدرت اقنع هي العيلة انها تتخلى عن تبني ايمي وقدمت انا اوراق رسمية لتبنيها اعتقد فيني احصل عليها اي " " بتمنى تحصلو عليها، معناها الست العجوز اليوم تاخذني جولة بفرنسا" "اي باخذك ونروح ع ليان لان مشتقالك حتى مبارح حبت تجي معي " "والمسا نجتمع في مطعم كارول بدي اعلن خطبتنا وزواجنا وهيك بنكون حكينا ل ليان ونخطط للعرس " "فكرة منيحة لكان نجتمع المسا"...
..

تنتهي هبة من تقديم جميع الوثائق المطلوبة للزواج وبعد مقابلة رئيس البلدية وحصولهم علا موعد بنهاية الأسبوع اتجهت رفقة كارولين الى منزل العائلة،
"حبيبتي هل انتي جاهزة " "اجل سأفعل المستحيل كي اعيد ايمي الى حياتي..." "انا معك لجانبك لا تقلقي سنعيدها وسنكون عائلة صغيرة سعيدة" "اني احبك " تقبل خدها لينزلا سوية تمسك كارول يد هبة تظغط هبة علا جرس الباب المهترئ وبعد دقائق يفتح نفس الرجل الثلاثيني ، "انتي الدكتورة هبة تذكرتك" "اجل مرحبا ، اذا هل يمكنني التحدث لك ولزوجتك ؟" "اجل ادخلا" يفتح الباب قليلا لتدخل هبة برفقة كارول يشير لغرفة جانبية لتدخلاها يجلسان علا مقعد خشبي مزدوج تنظر هبة جيدا للغرفة تبدو مهترئة اكثر من الباب نفسه، يقف قليلا ثما ينادي "سعاد تعالي لقد اتت الدكتورة " قليلا لتظهر امرأة في الثلاثين ايضا ولكنها ذات جمال طفيف رغم شكلها الرث ، لقد كان واضح جدا ان هذه العائلة تعاني من فقر شديد، تسلم علا هبة وكارول وتستمر بالوقوف الى جانب زوجها ، يشير اليها "اذهبي واحظري عصير لظيفتينا " تختفي قليلا لتظهر وهيا تحمل طبقا رفقة كأسين من العصير ليسا حتى من نفس النوع تضعهم فوق طاولة صغيرة امامهما ، تشعر هبة بتوتر الوضع ،" سيدي انا كما سبق واخبرتك اسمي هبة وانا التي كنت قد تحملت تربيت ايمي منذ الصغر ولكن بعد وفات جديها اخذتها مني المسؤولة الإجتماعية، لقد سمعت انكما تقدمتما بطلب تبني لإيمي، سيدي ما اتيت اطلبه منكما ان تتخليا عن هذا الطلب، فإيمي تعني لي الكثير حقا لقد كانت فتاة جدا صغيرة حين التقيتها ولقد تعلقت بها بشدة لا استطيع حق التخلي عنها، لذالك اتيت اليوم لاطلب منكما التخلي عن فكرة تبنيها ارجوكما ،" "ان هذا شيء من المستحيل ان نقوم به سيدتي، لقد تزوجنا منذ ما يقارب ثماني سنوات، ولقد انجبت زوجتي خلالهما ثلاث اولاد ذكور، ولكنني لم احصل علا فتاة منها والأن للأسف هيا لم تعد قادرة علا الإنجاب وقد اعجبتنا ايمي فهيا فتاة جميلة ومهذبة ولقد احبتها زوجتي كثيرا ولن نتخلى عن فكرة تبنيها،" "سيدي انا اعلم ان ايمي فتاة محبوبة بشدة ، ولكن ارجوك ان ايمي بمقام ابنتي لا استطيع ابدا ان احيا بدونها، " ان ما تطلبينه مستحيل سيدتي، وان كنتي قد اتيتي من اجل هذا الشيء فانصحك بالمغادرة ، والا سأقوم بشكوى ضدك " "ولكننا فقط اتينا كي نتحدث اليكم ، لما الشكوى فقط دع مجال للمقايضة" "مقايضة؟ هل الفتاة التي معك تعرض علينا مقايضة" "انا لا اقصد هذا بتأكيد اقصد انه يجب ترك مجال للمقايضة والتحدث، ايمي بنسبة لهبة تعتبر ابنتها، اما انت وزوجتك يمكنكم تبني اي فتاة اخرى ويمكنكما اظافة الى ذالك الحصول علا فرصة لتحسين طبقتكما الإجتماعية" ، نظر لزوجته بنظرة ماكرة وقام بفرك لحيته المقززة، اجابته بنظرة خوف  "اتركي لنا مجال لنقاش الموضوع سيدتي" تنظر هبة لكارول بشبه فرح "حسنا خذ يومك للتفكير ثما اتصل بنا اعطني قلم لاسجل لك رقمي" يشير لزوجته فتحظر قلم وورقة تسجل كارول رقم لا تعرفه هبة وتسجل تحته اصفار كثيرة وتترك الرقم الأول فارغ ثما تقدم الورقة له ينظر بصدمة لا يصدق عدد الأصفار التي وراء الرقم الفارغ تقف كارول وهبة يودعانه ويخرجن تنطلق هبة بالسيارة نحوا المطعم ...

****

تتصل ب ليان للمرة الثانية  ولا تجيبها يصلنا الى شقة اباء، تنزل معها فريال ، ليصعدنا الى فوق يدخلان المصعد، "هل  تتجاهل اتصالاتك هكذا دائما ؟"احيانا....اجل دائما " تحتضن خديها بكفيها لبأس سنتحدث معها سنصلح علاقتكما فقط لا تحزني واضحكي اريد رأيت تلك الغمازة" تضحك اباء لسذاجة فريال فتقبلها فريال علا موضع الغمازة ليفتح باب المصعد ، تنظر امامها بمفاجأة تبتعد فريال عن اباء وهيا تضحك لتلتقي عيناها بعيون ليان المتسمرة امام المصعد، ترتبك اباء ولكن فريال سرعان ما تسرع لإحتضان ليان "ليان شتقتلك يا بنت هيك ما تجي تستقبليني" "وانا شتقتلك فريال حبيت اجي بصراحة بس صحبيتك منعتني" بنظرة غير مفهومة ل إباء تقترب اباء منهم "صباح الخير حبيبتي لقد اتصلت ولكنكي لم تجيبي " تقبلها ليان قبلة صغيرة علا شفتيها لتسري قشعريرة في كامل جسدها ، حركة غير متوقعة ابدا هيا التي لم تقترب منها منذ حوالي عشرة اشهر تقبلها الأن علا شفتيها قبلة صغيرة، "يبدو ان هاتفي صامت مثل العادة كنت ساتي لشقة هبة اصلا افترضت كونكما هناك" تجيبها فريال المصدومة ايضا بعد ان رأت ان اباء في عالم اخر "اجل كنا هناك ولكن هبة ذهبت لان لديها عمل مستعجل ، وانا بقيت رفقة هذه الكسولة واتينا لنأخذك " "ما رأيك بكأس عصير اولا في شقتنا ؟" "لا امانع " تسير ليان امامهم لفتح الباب فتقوم فريال بلكز كتف اباء "ماذا!! لقد قبلتكي؟؟! هل اصبحتي حجر الان؟! هيا امامي هيا....


____________________________________________

هاي كيفكم
وهذا البارت نزل بعد أصواتكم ع انستا
شو رأيكم ولا تنسو التصويت*♡


   

 

ما وراء الحب ¡ *الذاكرة المغتصبة 2* "مثلية"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن