اسفة بس البارت دا انا مش راضية عنو لهيك اعذروني لو ما كان عند توقعاتكم بس البارتات الجاية رح تكون مشوقة أكثر.
~دعمكم يزيد من حماسي لكتابة ما أفضل~
💦
"في الحقيقة نامي تمتلك بقع على أنحاء جسدها"
الكل توقف عن الأكل بمجرد سماع ماقالته أخت دونغ يول بالصدفة، في الحقيقة لم تكن صدفة بل انتقاما لما حدث لأختها و أيضا كي تستبعدها عن طريق أختها لمساعدتها في جعل سو يقع في حبها.
و ما لم تكن تعلم أن سو لا يطيقها و لم يحبها يوما ك-قريبة له، فقط من باب الاحترام يعاملها بطريقة لائقة.
صوت ارتطام الكأس بالأرض من يد الجدة جعلهم يجفلون بخوف عليها، كانت صامتة و لم تنبس ببنت شفة على الأقل، فقط ترمق نامي بنظرات جعلتها حائرة من أمرها.
هي الآن تم فضحها و هذا ما كانت تخشاه منذ اصابتها بذاك المرض الجلدي.
"نامي هل تعانين من مرض ما"
تسائلت الجدة بعد مدة من صمتها ترمي بعينيها نحو نامي تحاول إيجاد جواب عكس ما يُخَيّل لها عقلها.و صمت الأخرى جعلها تتيقن من ما يجول في عقلها و هي جائفة و منزعجة
كونها لم تعلم بذلك، لولا ما حدث الآن لما كانت ستعلم ما حل بحفيدتها.
"لقد حدث ذلك بسرعة أمي، نحن لم نستطع إخبارك بما حدث خوفا على حصتكِ"
دافعت والدة نامي عن ابنتها بسلاسة تحاول التغطية عليها بشتى الطرق."هي حفيدتي... كيف؟!... كيف تفعلون ذلك بي؟!... دائما ما تحاولون جعلي أشعر بكوني كبيرة بالعمر أعجز عن المساعدة و المشاهدة من بعيد"
"أمي... "
قاطعتها بيدها و حوّلت كلامها نحو الجميع"يكفي... نامي ستبقى معي و أنا من سيعتني بها، و إن كانت على مواعد مع طبيب ما ألغ ذلك، و ستنتقل للدراسة هنا و لا أريد أية اعتراض على ذلك، مفهوم؟"
"مفهوم"
أجابها الجميع بطواعية و احترام لكبر سنها أما بالنسبة للجد فهو لم يتدخل في الأمر كونه يعلم أن زوجته ليست بالشخص الذي ستستطيع اقناعه."حسنا، تصبحون على خير"
استقامت من مضجعها جارة نامي معها نحو غرفتها تريد أن تناقشها في الأمر."عزيزتي أنتِ لا مانع معكِ في ما قلته صحيح؟"
قالت الجدة تمسح على أيادي صغيرتها بلطف و حنان شديد.
أنت تقرأ
البهاق
Short Storyأنتِ جميلة كجمال القطة ببُقعها. جسمك المنحوت بالبقع يرسل قشعريرة تجعلني ارغب بك دائما. أنا أميزك من آلاف الفتيات فقط بجمالك. انتِ جميلة بنظري دائما لا تكرهي نفسك بسبب تلك البقع التي تحتلك انتِ مميزة و ستظلين كذلك. Park Jimin Nami izumi *هذه الروا...