"بوروتو!!!"
صرخت سارادا وركضت بأسرع ما يمكن بعد صورة الرجل ذو الشعر الأصفر الذي سار بالفعل عبر بوابة كونوها
تبين أن تخمينها كان صحيحًا.
على الرغم من أن وجه سارادا كانت يبدو في حالة لا تبدو بخير. لكنها لا تهتم.
كما أنها لم تهتم إذا كان صراخها سيوقظ القرويين ليلاً ، وحتى سارادا لم تهتم إذا كان جسده كله لا يزال يشعر بالمرض لأنه لم يتعاف تمامًا من المعركة الرهيبة التي دارت أمس.
هذا ليس سببًا على الإطلاق لجعل سارادا على التراجع للحاق بزامليها في الفريق.
"توقف! أقول توقف ، باكا بوروتو!" صاحت سارادا مرة أخرى.
سارادا ما زالت لم تستسلم. بعد ذلك بقليل ، تمكنت يديه من الوصول إلى ظهر الرجل مرتديًا أردية سوداء.
لكن يبدو أن بوروتو أصم. استمر الرجل في المشي متجاهلًا صراخ سارادا. تبخرت مشاعر سارادا.
"هل أنت أصم؟ قلت توقف !!! شنارو !!!"
دمدرت سارادا. ثم قفز عالياً ، وشدّت يده اليمنى لتشكل قبضة حيث تراكمت بقية شقراه الهزيلة في قبضته.
عندما تم توجيه الضربة بشكل متعمد إلى Boruto ، قفز الرجل أولاً إلى الجانب للمراوغة. حتى انزلقت رصاصة سارادا واصطدمت بالأرض حتى امتد الصدع إلى الجانب المحيط وسقطت الأشجار أيضًا على الفور.
شهق سارادا. كان عرقه على جبهته يتسرب بغزارة. بالطبع لم يكن ينوي حقًا ضرب بورتو.
على الرغم من أن حالته لم تكن لائقة ، إلا أن لكماته كانت كافية لإحداث كسر في عظام الإنسان عندما أصابته. ثم استدارت تلك العيون السوداء الفحمية لتنظر إلى بوروتو الذي كان لا يزال واقفًا وظهره نحوه. كان الأمر كما لو أن الرجل لا يريد أن ينظر إلى سارادا للحظة.
"بوروتو"
تقدمت سارادا بخطوات يعرج ليقترب من بوروتو.
ومع ذلك ، قبل أن تكون يده على وشك أن تربت على كتف بوروتو ، أدار الرجل رأسه بقزحية مختلفة. دوجتسو جوجان الخاص به نشط ويتبعه أيضًا كارما مما يجعله يبدو مخيفًا.
لكونك على الجانب المظلم من الليل ، كانت هناك نقاط من الضوء الأزرق في مسار بوروتو الكرمي المتوهج قليلاً.
توقفت خطوات سارادا على الفور. تمت متابعة شفاه الفتاة لأنها لم تجرؤ على الاقتراب من بوروتو الذي بدا وكأنه غاضب منها.
"بوروتو" ، صرخت سارادا بهدوء. كانت الدموع تتجمع في زوايا العيون.
كان بوروتو نفسه لا يزال يقف وهو يحدق في سارادا التي بدت شاحبة وكادت تذرف الدموع. كما أنه لم يكن بحاجة إلى عناء قلب جسده بشكل مثالي لمواجهة سارادا
أنت تقرأ
Boruto
Romanceتحدث قصة عن سارادا التي تخلت عن غرورها فقط من اجل اوزوماكي لأنه تعبره افضل من صديق وزميل ....