تبدأ قصتنا بالبطل تايهيونج الذي عثر على حبه الحقيقي و عمره 15 عام.
كان تايهيونج ولداً بسيطاً من عائلة متوسطة في سيؤول في كوريا و كانت هناك زميلته في المدرسة سولي التي كانت تحبه سراً و لا تريد ان تخبره.
و في يوم من الايام جري تايهيونج امام سولي خجولاً و اسرع و اعطاها اول جواب حب لهما ثم ذهب بسرعة.
ثم قرأت سولي الجواب مكتوبٌ فيه "عزيزتي سولي انا احبك جدا. صديقك تاي."
جائت في اليوم التالي سولي لتقدم جواب حب لتاي و هو نائماً في الفصل و تقول له "انا ايضا احبك. صديقتك سولي."
مر الوقت عليهما كلمح البصر و عمل تاي مجاهداً انه يطور من نفسه لكي يسعد سولي و حينئذ كان اكبر رجل اعمال في كوريا.
في يوم 24 اغسطس عام 2018 طرق الباب على بيت سولي.
كان تايهيونج احضر والده و والدته لخطبة سولي و عمت السعادة عليهما.
و بعد سنة تزوجا و كانوا في اسعد لحظاتهم.
و هما في الطائرة قالت سولي لتاي "هل انت سعيد مثلي؟" قال لها "انا في اسعد لحظاتي حالياً"
و بعد عدة اشهر أحضرت سولي مفاجأة لتاي و هي انها في الشهر التاني من حملها بأول طفل لها.
في الساعة السابعة بعد رجوع تايهيونج الى البيت من شركته الخاصة, ترفع الاصوات و تقول "مفاجااااااة".
تايهيونج ارتجل من ثم لقى عزيزته سولي لابسة فستانا ابيض اللون و تحمل ملابس طفل عليها كتابة تقول "اهلاً يا ابي".
فرح تايهيونج فرحاً شديدا بأول مولود له و أحتفلوا و من ثم غادر كل شخص الى بيته.
قالت سولي لتايهيونج "أتريد ان ننجب ولداً ام فتاة" قال لها "انا اريدك انتِ فقط" ابتسمت سولي بخجل و قالت له "لا تمزح ماذا تريد؟" قال لها "اريد فتاة مثلك لكي اكون اكثر رجلاً محظوظاً في العالم"
و في الشهر الرابع من حمل سولي أتت أشاعات جنس الجنين و فجأة يقرأ الإشاعات, تأتي سولي من الغرفة و تنظر إليه و تقول "ولداً ام فتاة" قال لها بفرح شديد "انها فتاة!"
و بعد تسعة اشهر انجبت سولي اول مولودة لها (لاليسا) عام 2019 سميت الفتاة هكذا لكي يكون المولود الجديد محظوظاً في حياته.
كبرت لاليسا بين والدين يحبان بعضهما و في ليلة كانوا يحتفلون بحفلة عيد ميلاد لاليسا الثانية, شعرت سولي بشئ ما داخل جسمها و فجأة.... يتبع
أنت تقرأ
The Life Mistake
Romanceكان عاشقاً ثم مات حبه أكان في وعيه عندما حدث الخطأ؟ لديه ذكرى وحيدة متبقية من حبه و لكنها تخطط للتخلص منها بطلنا تايهيونج و حبيبته سولي بطلا الرواية