~ اذا كانت هناك أخطاء نحوية او إملائية خبروني 🌞~
"ألم تقل أنك معجب بي؟ إذن مُتُ من أجلي! "
في كل مرة التي كان يحلم فيها بهذه الكلمات ، كان لينغ شياو يستيقظ وهو يصارخ ، والعرق البارد يتساقط على ظهره.
ومع ذلك ،ما أمام عينه ليس سوى غرفة فارغة وواسعة ، كانت الأرض والجدران ملطخة بآثار بقع الدم. تم وضع جميع الأنواع الخاصة من السكاكين المنحنية في كل مكان ، جنبًا إلى جنب مع الحبال لمنع الناس من التحرك بشكل عشوائي وسرير خاص.
جلبت هذه الغرفة إحساسًا بديجا فو ... إنها غرفة تنقية!(غرفة الإخصاء)
عند رؤية ردة الفعل هذه ، نظر لينغ شياو إلى أسفل على المنشعب. يمكن رؤية التفاصيل الموجودة على جسده ، جنبًا إلى جنب مع استلقاء الشيء على المنشعب بوضوح.
سرعان ما سمح لنفسه بهدوء ، هذا جيد ، لا يزال هناك ...
لكن يديه ورجليه كانتا لا تزالان مقيدتيّن ولم يكن هناك أحد في الغرفة. كان المدخل أيضًا صاخبًا جدًا.
ابتهج لينغ شياو لأن رأسه وخصره لا يزالان قادرين على التحرك بحرية ، انحى رأسه لعض الحبال على معصميه والتخلص أيضًا من الحبال الموجودة على ساقيه في آنٍ واحد. نزل من السرير ، ونظر إلى جسده ، ورأى أنه لا يزال عارياً ، أخذ ملابس الخصي من جانبه ولبسها. عندها فقط اقترب من المدخل. من خلال صدع صغير نظر خارج الباب.
كان الحشد الصاخب محاطًا بكومة ، وفي منتصفها ، ظلٌ لفتاة مألوفة للغاية.
كانت ملامح هذه الفتاة رائعة ، تتمتع بمظهر جميل وطنيٌ ، لكنها كانت ساقطة وتزحف على الأرض ، ولقد تدفقت الدموع في عينيها ، وتبدو جميلة ومثيرة للشفقة.
إنها مو تشي! فتح لينغ شياو عينيه على مصراعيها ، كيف كانت هنا؟
لا ، ما يرغب في أن يسأله هو كيف كانوا هنا؟
لقد تذكر أنه منذ فترة، كان هو ومو تشي في القصر يشربان النبيذ ، ويقدران القمر.
كل ما في الأمر ،أنه شرب كوبًا واحدًا من النبيذ ، كان كوبًا مملوء بالنبيذ السام الذي من حقهِ ان يأخذ الحياة!
لمس لينغ شياو وفحص درجة حرارة جسده ورفع حواجبه. بما أنه نبيذ مسموم ، لماذا كان جسده لا يزال دافئًا؟
ما الذى حدث؟
تمامًا كما إنه محاصرًا في حالة من الارتباك ، رأى فجأة بعض الخصيان يسيرون في اتجاه الغرفة التي كان فيها.
انزعج لينغ شياو بشدة. كان يعرف بطبيعة الحال ما يعنيه أن يتم تجريده من ملابسه وتقييده في غرفة التطهير. الأمر ليس كما لو أنه لم يره من قبل.
أنت تقرأ
مسار الهجوم المضاد للعلف المدافع
Исторические романыوقع لينغ شياو بحب فتاة تدعى مو تشي. بسبب الحادث, عبر كلاهما إلى العصر القديم. مو تشو الذي تم تثبيتها مسبقًا بهالة "ماري سو" ، في هذه العصور القديمة ، أنتقلت للقمة بواسطة إصبع ذهبي. ومع ذلك ، استمر استغلال لينغ شياو من قبل مو تشي. بعد أن لم يعد صالحً...