blackpink 16 :

179 20 3
                                    

[تايلند / العاصمة بكين / فيلا بام بام / 21:44]

رأت روزي الكثير من الأماكن الفاخرة ، ولكن ثراء هذا الفتى شيء لايستهان به إطلاقا.

مدت ليسا يدها تغلق فم روزي الذي فتح من صدمتها لما تراه الٱن امام عينيها ، لذا فإن الأخرى لفت نحو بام بام لينطق بينما يكتم ضحكته: أين تظنين انني أضع الأموال التي اجنيها من عملي إذن.

-- حسنا لقد كنت مثلكي ايضا باليوم الذي جئت به.

نطق جونكوك مربتا على كتفها وثم تبع صديقه لداخل الفيلا خاصته.

ليسا دائما ماكانت تقول ان صديقها التايلندي ثري جدا ، ومع عمله كٱيدول وعارض فهذا زاد حقا من ثروته .. هي حتى تقسم أنها لم تر منزلا بهذه الفخامة إطلاقا.

قررت تتبع الثلاثة وفقط بقيت تستمع لبام لبام يعرفهن بالمكان ، لكن يبدو ان ليسا تعرف المنزل بالفعل لذا فهي الوحيدة التي يتم الشرح لها الٱن بحكم ان جونكوك صديقه بالفعل .

اربعتهم جلسوا بعد ذلك على الكنبات ، ليحضر خادم لهم بعض المشروبات بينما امره سيده ان يحضر العشاء بالفعل لضيوفه.

روزي عاد لها قلق ان تسببا مشكلة لهذين الإثنين بسبب ماحصل .. ربما يمكنهما التعامل مع بام لانه صديق طفولة ليسا ، ولكن ... يبقى جونكوك مشكلة فاي خطأ هي ستدمر بذلك سمعة فرقته وهذا مالن تسمح به ابدا.

اخيرا إنتبهت لكون الثلاثة يحدقون بها ، والواضح انهم وجهوا لها الحديث لكنها شردت .

ليسا لاحظت ذلك واقتربت من صديقتها تمسك بيدها تسالها إن كانت بخير غير انها فقط أومات لها بتعب .

-- لا تفكري كثيرا ٱنسة روزي .. مادمتم معي فلن يمسكم احد بسوء إطلاقا.

تحدث بام مدركا ما تفكر به ، وفقط حاول إقناعها بأنها بأمان لكنه لاحظ انها نظرت نحو جونكوك بطرف عينها ليدرك ايضا ماهي خائفة منه.

أخيرا ليسا التفتت نحو جونكوك وفقط راودها سؤال لم تتردد بطرحه مباشرة :

Blackpink out of your area (Complète)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن