رن هاتف مكتبه فرد بسعاد"مرحبا معك مساعد السيد جونغك.......
ليقاطعه الاخر ببرود"تعال الى مكتبي الان"
تاي"حاضر أنا قادم"
ثم أغلق الخط بسرعة وأتجه لمكتب الاخر...
دخل ليجده يتكلم على الهاتف.........جونغكوك "نعم عزيزي أجل بالطبع سأتي سأكون هناك قريبا الى اللقاء حبيبي"
أغلق الخط ليتنهد بغضب"أين كنت ولماذا تأخرت"
تاي"أسف سيدي كنت........
جونغكوك بغضب "لم أنتهي بعد لا تقاطعني مجددا أفهمت؟ "
تاي "أسف سيدي لم أقصد.......
كوك" أولا ستأتي كلما ناديتك أينما كنت ومتى شئت أنا ثانيا ستأتي قبلي بساعة وتحضر جدولي الزمني ثالثا لا أريد أي أعذار عن أعمالك وأن تأخرت ولو ثانية على فعل ما أمرتك به فهناك عقاب ينتظرك هل تفهم؟ "
تاي بصدمة"ماذا؟ كيف.....
كوك"إنجز كل الملفات قبل أن أعود أريدهم لاحقا ولا أريد أي خطاء والان أخرج"
تاي مازل مصدوم"حاضر سيدي"(ليخرج بعدها الى مكتبه لى يصادف ذلك الكم الهائل من الملفات قائل) يا إلهي ما هذا ما الذي يحدث هنا انا لا افهم.........
قاطعه رد من خلفه......
؟؟؟؟؟؟؟ "لا تتفاجئ وتعود على هذا يا عزيزي"
تاي"من.... من أنت ولم أنت هنا..؟ "
،؟؟؟؟؟؟"أنا زميلك في العمل فقط أردت أن أبارك لك عملك هنا 🐴"
تاي"أه حقا؟ شكراً لك لقد فاجأتني لذ...
؟؟؟؟؟؟ "أوه أسف أسمي جيهوب وانت ما أسمك؟"
تاي"أنا كيم تايهيونغ نادني تاي وتشرفت بلقائك"
هوبي"وانا أيضا بالمناسبة تبدو صغيرآ"
تاي"يونقي أيضا قال ذلك أنا الان في18من عمري"
هوبي"حقا؟لطيف جداً والان أعذرني لذي عمل يجب أن أقوم به إلى اللقاء "
تاي"إلى اللقاء "
فبقي يعمل اليوم بطوله وهو لا يشعر بالوقت ليرفع رأسه إلى الساعة بجانبه فيجدها 11مساء....
تاي"لقد مر الوقت بسرعة وأخيرا أنتهيت من هذه الملفات الحمقاء اااه لقد تعبت حقا سأخدها إلى مكتب ذلك المغرور وأغادر
دخل إلى المكتب ولم يجده وضع الملفات على المكتب ويتفاجأ بشخص يعانقه من الخلف وهو يهمس في اذنه" لقد وقعت لك يا تاي من اول نظره انت مالك قلبي وجدتك يا فتى احلامي "
ليعود الاخر الى الخلف بفزع" سيدي ماذا ماذا تفعل يا سيدي أبتعد رجاء"
أنتهى البارت
فوت
كومنت
أحبكم😘
باي
أنت تقرأ
ليتني لم أحبك
Romanceليت عيني لم ترك ليت شفتي لم تقول أسمك ليت قلبي لم يغرق فحبك "انت حطمت أحلامي وقتلت قلبي" top: jk bottom: tae #gay #bxb