Part 1

8 0 0
                                    

"في احدى الايام حينما كان ايرين في المارلي"

Pov ايرين

اليوم مر على بقائي في المارلي ١١ شهرا وبعد ٥ ايام او ٧ يجب ان انفذ خطتي وابدأ بأرسال الرسائل للفيلق اشتقت لهم حقا اريد الاسراع والقاء بهم ولكن يجب ان احافظ على برودي امامهم وامامها اللعنه على يومير وعلى اللعنه التي ستجبرني على اذيتهم ها انا ارى فالكو يتقدم نحوي "مرحبا سيد كروغر"
اجبته ببرود كعادتي اصبحت هكذا منذ لا اعلم كم المدة حقا اشتاق الى نفسي القديمة جدا" اهلا فالكو لماذا تبدو ملامحك محبطة" اجابني "هل تعلم شيء سيد كروغر" " ماذا هنالك فالكو؟"

"احب فتاة جميلة وقويه اريد حمايتها لكن لا استطيع هي اقوى مني متهورة واخاف عليها جدا لا تستمع لاحد وتفعل الذي برأسها فقط ولا تخاف على نفسها"

"هل تعلم فالكو"

"ماذا هنالك سيد كروغر؟"

"حالتي مشابهة لحالتك تقريبا انا احب فتاة جميلة اجمل فتاة رأتها عيني وقوية لا يوجد من اقوى منها الجميع يخافها الا انا اخاف عليها حتى من نفسي اخاف ان أئذيها ولكن هل تعلم شيء يا فالكو هي تخاف علي ايضا وتحميني ولكن حمايتها جعلتني اسعر اني ضعيف لذلك كلما اخبرتني يجب ان ابقى بأمان اصرخ عليها واخبرها بأنني لست اخاها او اباها لكي تخاف علي الا ان خسرتها لا اعرف ماذا تفعل وهذا الذي يؤذيني لذلك فالكو لا تبقى بعيدا عن فتاتك ابقى معها واحمها اياك وابعادها عنك حسنا؟"

"حسنا سيد كروغر سوف اذهب الان هل تحتاج شيء"

"اه نعم هل يمكنك يا فالكو ارسال هذه الرسائل من خارج المعتقل رجاءا"

"اه بطبع سيد كروغر ولكن هل يجب ان اسأل لمن تعرف يجب ان أخذ جميع الاحتياطات"

" انها لعائلتي اريد ان اخبرهم انني بخير ولا يجب ان يقلقوا"

"حسنا سيد كروغر الى القاء"

ودعني وذهب اشتاق اليها حقا اريدها بجانبي الان سأعود اليها بعد انهاء خطتي يا ترى ماذا تفعل الان؟؟
.
.
.
.
.
.

في مكان اخر على ارض الهيزورو

" اخرجوني لا اريد البقاء هنا دعوني اذهب!!!"

"اصمتي يجب ان تصبحي حاكمه للهيزورو هذه اوامر جدتك"

"اللعنه عليكم وعليها لا اري_"

صمتت على اثار الغاز المنوم الذي اطلق في الزنزانه

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 29, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

إنقلُإآ̜̌ب آلُإآﮃۈآرٍحيث تعيش القصص. اكتشف الآن