١٠:٤٣ صباحاً
"مركزُ شرطة العاصمة "صوت ركض في الرواق وشخص يدفع الباب بسرعة ليدخل ، جعلهُ يرفع رأسه بعد ان كان يحتضنه بين يديه على الطاولة ، عيناه الحمراء المُحاطة بالهالات جراء قِلة النوم وربما لعِدة اسباب اخرى من ضمنها اكواب القهوة الفارِغة بجانبهِ زيادة على بشرتهُ التي تكتسي بملامح التعب ، جعلت من الشخص الداخل يزفر بيأس .
"جلبتُ لكَ خبراً مُهماً لكن يبدوا أنكَ لستَ في حالٍ جيد لسماعهِ الآن " افصح الدخيل ، بيديه السمراء التي تحتضن ملفاً ما .
"مالأمر كاي اختصر ارجوك " تمتم الجالس امامة بنبرة متعبة .
"ليسَ قبل ان تذهب للمنزل وترتاح قليلاً ، هل مضى اسبوع منذُ ان نمتَ قليلاً وبدلت ثيابك ! بحق اللعنة متى تناولت طعاماً حتى ؟!" كشر بانزعاج
"انا بخير هكذا اصمت فقط واخبرني ماذا وجدت " تذمر ، يداه لا تزالان على الطاولة وقد قاوم التعب الذي ينهك جسمه ليرتفع عن الطاولة ويمشي باتجاه الاسمر .
"اذهب للجحيم يول ، انا لن اخبرك اي شيء قبل ان تهتم بنفسك قليلاً ، اذا دفعتك بخفة ستنهار على الارض وتقول انكَ بخير !!" الملف الذي كان بين يديه اصبح ورا ضهرهِ قبل ان يخرج ويغلق الباب بقوة .
زفر تشانيول الهواء بغضب وكان سيذهب ليلحقه لكن الدوار الذي هاجمه جعلهُ يُعيد التفكير بالامر ، رُبما كاي مُحق يجب ان ياخذ قسطً من الراحة ويأكل قليلا بحكم انهُ لم يتذكر آخر مرة تناول بها وجبة ، غير القهوة والماء لم يدخل شيٌ لمعدته .١٢:٠٨
زفر تشانيول الهواء وهو يُريح جسده في الحوض الممتلئ بالماء الساخن ، عضلاته اخذت ترتخي وجسمه رحَب بهذه الراحة بعد فترة طويلة .
اسند رأسهُ على بداية الحوض وفتح عيناه ينظر للسقف ، كان اسبوعاً مرعباً ومليئاً بالحزن ، هو لا يتذكر آخر مرة بكى هكذا ، او شعر بقلبه يتمزق لهذه الدرجة بيد انهُ يشعر بنفسه وهو يفقد عائلتهُ مجدداً بدون ان يستطيع فعلَ شيئ لمساعدتهم .
وقد كان شعورً قاتلاً بالنبسة له .
أنت تقرأ
The dark inside my soul
Mystery / Thrillerقلبك المُلقى على قارعة الطريق لم يلفت أحد سواي كان يبدو مُغرياً ، رُغم أتساخ ما حوله فقط حين أقتربت أدركت لِمَّ بقيَّ وحيداً حين ألتّفت الحبال حولي و أُطبق الفخ .