Part 36
...........
ترجلنا من سيارة سوداء لننزل في أحد الشوارع المظلمة ، كانت شوراع المدينة مليئة بالقمامة و تحوي رسومات جدارية عشوائية في كل مكان حتى على الأرض .
"سأدخل أولاً" تحدث هاري بصوت منخفض وهو ينظر نحوي .هززت رأسي نافية وقلت وأنا أخرج معطف جلدي من السيارة "لا لن نخاطر بشخص واحد مجدداً لندخل معاً لكن بحذر ، ثم إن هدوء المكان لايدل على خير"
"لارا محقة ، هذه المدينة تعم عادة بفتيان الشوارع والمتزلجين ، يبدو إن شيئاً حصل قبل حضورنا"
قال مورتن وهو يسير نحو احد البنايات القريبة منا والتي سندخل لهاتبعناه كلنا بخطوات شبه مسموعة .
حاول فتح الباب فكان مقبضه مقفل فركله بقدمه مسبباً صوتاً "أتمازحني ! نحن نحافظ على الهدوء بقدر المستطاع" قال آش بغضب ليتجاهله مورتن ويدخل
تبعتهم ودخلنا جميعنا "فليذهب كل شخص ويفتش جانب من المنزل ، يبدو إن الرجل ليس في المنزل لذا لاتسببوا اي أثر خلفكم"
خلال ثانية ذهب كل واحد منهم في غرفة لأبقى انا في الصالة ، الطاولة مليئة بزجاجات النبيذ الفارغة والتلفاز يعرض إعلانات طعام عشوائية و صوته مكتوم !
سرت نحو الطاولة لأضرب شيئاً بقدمي بالخطأ فأندفع نحو الكنبة ... تقدمت ورفعت زاوية الغطاء الموضوع على الكنبة لأجد سلاحاً ! كان مسدساً صغيراً اسود .
لم ألمسه بيدي بل رفعته بمنديل أحمله في جيب معطفي و وضعته على الطاولة .
سرت نحو احد زوايا المنزل ليتفرع لممرين إتخذت الأول لأجد الحمام .
قبل أن أدخل وجدت نقطة دماء على الأرض فانحنيت لأنظر لها ، كان لونها قد تحول للأسود أي مضى زمن عليها .
وقفت ودفعت باب الحمام لأجد المزيد من الدماء تسير بخط معتدل نحو حوض الأستحمام ورائحة حادة تعم المكان فأغلقت أنفي بكم معطفي .
تقدمت محاولة عدم السير على الدماء لالقي نظرة داخل الحوض ، كان الرجل الذي نبحث عنه ، لكن رقبته منحورة وجسده مغطى بالدماء .
إذاً مالك هذا المنزل قد قتل هنا ، هو المشتبه به الوحيد ، ماذا سنفعل الآن ؟
خرجت وناديت باقي الرفاق ليجتمعوا وقلت "أخرجوا يا رفاق لقد مات المشتبه به ، ليس هناك أي خطر هنا" ، خرج أولهم آش وقد كان يمسك حقيبة مفتوحة و مليئة بالنقود رماها على الأرض أمامي .
أنت تقرأ
Beautiful mess- فوضى جميلة
Aksiملاحظة : - +15 لذا قد تحوي دموية و قتال وغيرها . - الرواية من تأليفي تماماً أرجو عدم نسخ شيء منها . *أنا مجرد مراهقة هاوية لست محترفة لذا أرجو أخذ هذا بعين الإعتبار . الأحداث عن فتاة بعمر الخامسة والعشرين قائدة لفريق من ال UGO وهي اختصار ل *تحت أمر...