صفِ ذهنك . عبارة بسيطة ولم يتطرق أي من الكتابين عن بعد إلى الموضوع بوضوح. كان معظم النص عبارة عن تاريخ ونظريات وبعض النصائح في ذلك الوقت وهذا لم يساعد على الإطلاق. كان من الممكن أن يقسم أن الكاتب لم يتمكن من رؤية النص العبثي والأخطاء الإملائية المتعددة. لماذا اشترت والدته هذا الشيء واحتفظت به؟ كيف اعتقد الناشرون أن قطعة تبديل الرموز هذه كانت جيدة على الإطلاق؟
انتهت سنته الثالثة في هوجورتس وقبل أن تنتهي ، كانت هناك محادثة معينة سمعها من طلاب سليذرين الأكبر سنًا ذات ليلة بينما كان يتجول بلا هدف للاسترخاء. كان أحدهم مألوفًا ، وهو لوسيوس مالفوي ، طالب و رئيس الطلاب في السنة السادسة. شخص ما نظر إليه الشاب سليذرين وأصبح الآن منبوذا بعد أن تلاعب بشدة بصداقته مع ذات الدم الموحل التي لم تكن مقبولة ... فقد أعرب بشكل خاص عن امتعاضه الشديد للعامة بشكل عام في أي محادثة ، قبل الاستمرار في التباهي بكل شيء نصب دروعه الذهنية جيدة البناء.
قالوا أيضًا كيف ساعدت في حماية عقولهم كلما حاول مدير المدرسة أن يتطفل بشكل غير مرحب بأفكارهم من خلال استخدام Legilimency ( فن قراءة العقول). كان الاكتشاف مزعجًا للغاية للتفكير في أيهما أقنعه بعدم النظر إلى تلك العيون المخادعة وكذلك محاولة حماية عقله. كان آخر شخص يريد أن يعرف أسراره هو الرجل العجوز المتطفل . جيد بالنسبة له أنه كان بعيدًا عنه وعاد إلى المنزل. ليس هذا فقط ، لحسن الحظ كانت والدته على دراية جيدة بفن الدفاع عن العقل ، على الرغم من أنها لم تمارس السحر منذ سنوات. كانت لا تزال تحمل في قلبها ما تعلمته ، ورأت شرارة العاطفة النادرة في عينيها. لقد أهدته على مضض بإجابة متماسكة. "تخيل مكان أو موقف تجد فيه راحة البال ثم صفِ ذهنك من أية مشاعر." لم يكن قادرًا على طلب المزيد من التعليمات عندما أوضحت أنها لن تجرؤ على الخوض في الموضوع أكثر من ذلك.
السلام ... خطرت مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة لأول مرة في ذهنه وبدأ في تخيل القلعة العملاقة. جسده الصغير مستلقي على أحد الكراسي المريحة بجوار المدفأة المتلألئة داخل غرفة سليذرين المشتركة المريحة. لم يدم الصمت طويلاً عندما تذكر سماع زملائه في المنزل وهمس لبعضهم البعض.
كيف كان هؤلاء المولودون من العامة يدمرون العالم السحري من خلال تلويثهم بدمائهم القذرة. وبمساعدة سيد الظلام الصاعد المحتمل ، سيكونون قادرين على تطهير العالم من القذارة. موضوع كان يفضل تجنبه بأي ثمن معتبرا أن صديقته المقربة كانت مولودة من العامة ولم تكن قذرة على الإطلاق.
لا بد أنه كان يعتبر قمامة أيضًا مع اللصوص (جيمس و سيرياس و بيتر و ريموس كانوا مسميين الشله بتاعتهم كده لما كانوا ف المدرسه) - لقد توقف مؤقتًا. كان هذا لقبًا جيدًا لـبوتر و بلاك و لوبين و بيتجرو - مما يضمن مهمتهم اليومية لجعله يشعر وكأنه واحد قدر الإمكان."بالطبع لا." تذمر سيفيروس ، وضرب بقبضته على الطاولة الخشبية بدافع الإحباط.
من بين الأشياء القليلة التي فكر بها للهروب من تلك الكتب المروعة كانت الخطوة الأولى هي تصفية ذهنه ، قبل أن يتمكن من المضي قدمًا في بناء دروع حول عقله. كيف كان من المفترض أن يكمل المراحل الأولى إذا لم يكن قادرًا على تطبيق سحر الإبهار بشكل كامل؟ كان عليه أن يعترف بأن تقدمه في ذلك كان أفضل مقارنةً بـ Occlumency.
تمكن من تغطية وجهه حتى الآن. اختفت الجروح الجديدة وكان كل ما تبقى هو جلد نقي في الغالب. اختفت الندوب الجديدة ، لكن القديمة بقيت ، لأنه سيكون من الغريب أن تختفي ندوبه السابقة التي رآها الجمهور فجأة.
أنت تقرأ
سيفروس سنايب - البيدق
Fiksi Penggemarمجموعه من ال oneshots عن حياة سيفروس سنايب شخصيتي المفضله في عالم هارى بوتر أنا لا أمتلك أي شخصيه ده مجرد فان فيكشن كل الحقوق محفوظه ل J.K.Rowling التصنيف الثاني في # هارى الرابع في # فولدمورت الخامس في # دمبلدور