كراهية🔮

820 47 38
                                    

لقد تم كسره بوحشية؛ولكن مازال لديه الشجاعة ليبقى لطيفًا...هو يستحق حب اعمق من المحيط..اعمق من الفضاء.

~انيروا بتعليقاتكم وسط سطور روايتي☄️~

♣♣♣♣♣♣♣

ا-انا اسف هيونغ...انا حقا ل-لم اقصد ذلك ارجوك سامحني..

(قال الصغير وهو يبكي بحرقة بينما شهقاته تمنعه من الاكمال)

كوكي ارجوك لاتبكي صغيري انا اعلم بما يحصل لك لايجب ان تبكي هكذا

(قال جين وهو يحاول حبس دموعه؛يمسح على شعر الصغير الغرابي مقبلا وجنتاه بخفة خوفًا من ان يؤلم الصغير من الجروح المتموضعة عليها)

و-ولكن هيونغ ل-لقد..لقد جرح..تك؛رأيتك تبكي و-وانا كنت استمر بجرحك طوال الوقت..ا-انا اكره نفسي لجعلك تبكي هكذا ولكن ص-صدقني انا لم است..طع التحكم بنفسي

(قال جونغكوك ولازال يبكي ويتأتأ...هدأ قليلا لينظر الى جين بدون نبس اي حرف اخر)

هل تريد شيئًا ما عزيزي؟؟

(قال جين وهو يبعد خصلات المعني عن عيونه لكي لاتضايقه)

هيونغ..انا مريض بالانفصام اعلم؛قال لي نام هيونغ ويمكنني ان اشعر بذلك ايضا لذا...اريد ان اتعالج

(قال كوك بهدوء تام وبنبرة صوت متزنة؛ولا كأنه الذي كان يبكي قبل قليل)

ستتعالج صغيري..صدقني ستتعالج وسأفعل المستحيل لذلك حسنا؟؟ ستعود لنا بكوكي القديم وبل افضل!! وحتى ان لم تعد عزيزي كما كنت سنبقى نحبك وستبقى مدللنا الصغير...كم من كوكي نملك نحن هاا؟؟

(قال جين مقربًا وجهه له ليضع جبينه ضد جبين اخاه الصغير مداعبا ارنبة كوكي بأنفه)

هيونغ كنت تفعل هذه الحركة كثيرًا عندما كنت صغيرا

(قال كوك بينما يبتسم ابتسامة الارنب خاصته والتي لطالما اذابت قلب الاكبر امامه؛قاصدًا بقوله حركة المداعبة التي يفعلها الاكبر له كلما اراد ان يشعره بالأطمئنان وهو صغيرًا)

لم يجب جين عليه بل بقي يتأمل وجه اخاه الصغير المليئ بالبراءة؛خطر بباله كيف يتقدم العمر هكذا وتتغير الليالي ولكن براءة اخاه لم تتغير ابدا بل زادت برائته اكثر بكثير...

هل هناك شيئًا ما على وجهي هيونغ؟؟

(قال الصغير متسائلا بحيرة من نظرات الاكبر له؛ولكن ما لبث حتى غرق في بندقيتان الاكبر مستشعرًا مدى عمق الحب الذي يكنه الاكبر له..ليكمل بعفوية تامة):

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 10, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

توقف عن خنقي|Stop choking meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن