"9"

146 8 3
                                    




"حقا سيد بيكهيون! لن يمنعكَ أحدٌ ؟
لنرى بشأن ذلك "
ضِحكة مستنكرة خرجت من فمِ تشانيول الذي اصبحَ يتقدم نحو بيكهيون ، الأمر الذي جعل الأخير يُخرج سكينهُ ويوجههُ نحو تشانيول .

"ماذا الآن هل سوف تَقتُلني ! "
الإرتجاف الذي كان يُسيطرُ على بيكهيون ، كانَ واضحاً للغاية لتشانيول الذي لازال يتقدم نحوه .

الكثير من الأفكار كانت تتناثر في عقل الأصغر ، مع توترهُ الذي زاد الأمر سوءًا ، هو لم يعلم متى وكيف إنتشلَ تشانيول السكين من يدهُ بِخفة ليجفل بيكهيون ويتراجع .

"ماذا هل اصبحتَ قطةً خائفةً الآن "
استهزء الأكبر وهو يضع السكين في جيبِ سترتهِ الداخلي ، وبيكهيون فقط شتم تحت أنفاسهِ قبل أن يركضَ سريعاً نحو الباب ، هو يعلمُ أن لا فُرصةَ لديه أمام تشانيول لذا قرر الهربَ كالعادة .
لكن هذه المرة لم ينجح الأمرُ معهُ .

بيكهيون الذي شعرَ بشيءٍ يوضع على أنفهِ وفمهُ ، استنشق الرائحة الغريبة التي دخلت رئتيه ليوسع عيناهُ بِتفاجُئ ، لكنهُ لم يستطع أن يُبدي ردة فِعل بِحكم أن النُعاس هاجمَ عيناه وخلايا جسدهُ بدأت ترتخي قبل يفقد القُدرة على الوقوف ، وآخر شيءٍ شَعر بهِ هو يدين تُحيطان بهِ .

..

"هُنالكَ رجلٌ يُريد رؤيتكَ "
قُطِعَ إستجوابهُ للجاني أمامهُ مِن قِبل الشُرطي الذي طرق الباب قبل ان يقتحم غُرفة الأستجواب .

"أخبرهُ أنني مشغول الآن ليأتي في وقتٍ لاحق "
أجابهُ الأسمر الذي لم يُكلِفَ نفسهُ عناء التفكير بهوية الرجل،
خَرج الشُرطي ليعود لأستجواب المجرم المُقيد للطاولة ، والذي كان يبدوا عليهِ الخوف ، لذلك وجَد كاي عملية استجوابهُ سهلة .

قُوطعَ مرةً أخرى بِنفس الشرطي الذي ادخلَ رأسهُ بتململ
"أخبرتهُ بأنك مشغولٌ لكنهُ يُصِر على رؤيتكَ الآن "

"حسناً لقد أنتهيتُ هُنا على أيةِ حالٍ"
وقفَ كاي عن الكُرسي ووجهَ نظرة مُشمئزةً نحو المُغتصبِ أمامهُ قبل أن يتوجه للخارج ، هو بطبيعتهُ يكرهُ كُل المُجرمين ويشمئزُ مِنهم لكنهُ يعتقد أن لديهم الفُرصة ليُصلحوا أخطائهم ويعيشوا من جديد ، إلا المُغتصب ، وكاي قد فكر عِدة مرات بأنه لابد من أن تكون عقوبة الأغتصاب هي الإعدام في نفسِ مكان الجريمة .

The dark inside my soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن