^ chapter 11^

648 55 124
                                    


"تـجاهلوآ الاخطاء🖤"

........................

لحد هذه اللحظه انا لم استوعب الحياة التي اعيشها هل حقاً انا استحق ان اعيش في هذه المرارة ! .

...................

"ركـضتَ بأقصى ما تحملها اقدًامـها من قوةَ،نزلتَ السلالـم تجاهلة نداء تايهيونغَ خلفها،فـهي كل ما ترغب بهَ الخروج من هنا،من هذة المنـزل،ما كانتَ خائفة منَ قـد حصل لـها،رأت قاتل اختها واقفَ بقربها،ولم تفعل شيئ غير انها هربت راكضةَ من أمامـة،لهذة الدرجة ضعيفة؟!"

"جـــيسو انتظريِ؟!"

"صدعَ صوت تايهيونغَ بعـد أن فتحتَ البابَ وهمتَ راكضة خارجآ،اسرعَ بخطاهَ ليلحقُ بهـا،أمسكَ معصمها بقوة ساحب اياهـا لهَ ليلتفتَ جسدَها مقابلةَ،عيناهـا الحمراء لكثرةَ بكائها،لايختلفُ حالها عن أمس!!،أخذت تحـَاول تخلص يدهـا الأزيلةَ من قبضته القويةَ تترجاهُ بصوت باكيِ مرتجفَ"

"اتركَـني سيدي،،أرجوكَ اتركُ يدي!!"،

"مابكِ جيسو!اخبريني هياا"

"سيـدي،لا أريـدد رؤيتهَ أمامي انـ،،ا خائفة منُ سيقتلني كما فعل مع اختي،!"

"تكلمتَ بصعوبةَ وسط شهقاتها،بينما تنظر للمنـزل خوفـا من ان يظهر امامها مجَددآ،تحاول سحبَ معصمها من قبضتهَ بقوةَتترجاهَ بتركـها،أبتلعَ تايهيونغَ ريقهَ متوترآ يحاول فهم مقصدها ،رفعَ يدهَ ممُسكَ خاصتها ليسحبها لحضنهَ يحاوطَ يديه جسدها الصغيرَ،لم يستحملَ دموعها وشهقاتها ليشد بيديهَ حولها وكأنه يخبأها من هذة العالـم،لحظة صمتَ لثوانَ مرتُ بينهماَ،هدأت وتوقفتَ عن البكـاء بعـَد شعورها بدفئ عناقهَ،أحستَ على نفسهاَ من وضعها معَ لتبتعد بسرعةَ عنُ تنظر للأرض،خجلةَ من عناقـًهَ لهـا،"

"شـكرآ لكَ،،،ســيد.دي"،.

"انحنتَ بخفـةَ لهَ،ثم أدارتَ بجسدهـَا لهُ قاصدة الذهَاب،لكنَ أمسكَ معصمها بسرعـةَ،رفعتَ نظرهـا لهُ بسرعـَة،لتجده محدق بّها بنظراتَ حادة مخيفةَ نوعا ما؟،بلعت ريقها متوترةَ منَ"

"احتاجَ الى تفسيرَ طويلآ منكِ ولن أترككِ حتى افهم كل شيئ"،

"لم يسمحَ لها بلكلامَ ليتحركُ من جنبها ساحبُ اياها خلفهَ،وصل لكراجَ سياراتُ العائلة ليكمل ناحية خاصتهَ،فتحَ لها بـاب المقدمةَ لتصعـد الأخرى بصمتَ،أغلق الباب ثم اكمل خطواتهَ لمقعد السائقَ،صعد بها ثمَ اشغل محركهاَ،ثواني وانطلقَ بها خارجَ من الكراجَ والمنزلَ،لايعلم اينَ وجهتهَ ،فقطَ اراد الخروج بهـا،يريدَ أن يفرغَ اسأله ذهنهَ عليها،اسأله كثيره تجولَ بخاطرهَ،"

، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن