السماء الزرقاء الفاتحة الدافئة التي تسخر من فوقك ، سقطت في ظل غامق من اللون الأزرق.
إنه ضوء ساطع ودافئ يتلاشى في الظلام المطلق وأنتِ تمشي قليلاً في الحديقة.
أتساءل ما الذي يجب أن أطبخه في المنزل ...
تتمتم بهدوء لنفسك ، وتأخذ رئتين من الهواء النقي البارد الذي فجرته الأشجار نحوك.
كاري؟ أو ..
فكرت في نفسك عمدًا ، إصبعك السبابة يخدش الجلد الناعم والرائع لخديك.
الجو بارد جدا لأن الشمس مغيبة وكل شيء.
تقولي لنفسك ، ذراعيك مرفوعان في اتجاه نظرك للتحقق من الوقت بساعتك الملتصقة بمعصمك.
"كان يجب أن أعير اهتماما أكبر للوقت.
الوقت متأخر جدا.
تنهدت ، بخار صغير يمر عبر شفتيك حيث تشعر أن درجة الحرارة تزداد برودة في الثانية.
"الكاري يبدو أنه اختيار جيد لمثل هذا الطقس البارد."
أنتِ ترمزي إلى نفسك بشكل إيجابي ، وتقترب خطواتك تدريجياً وتدريجياً نحو مخرج المنتزه.
يمكنك إحضار محفظتك أثناء إجازتك من الحديقة المبنية بشكل جيد ، متجهتًا إلى متجر قريب لشراء العناصر والمكونات التي تحتاجها لتناول الكاري الساخن الليلة.
"أهلا بك."
قال أمين الصندوق ، ورؤيتك تتجه داخل المتجر وأنتِ تعطيه إيماءة صغيرة.
"حسنًا أين السلال؟"
أنتِ تستفسري عن نفسك من تحت أنفاسك الضحلة ، وتتجه نحو الموظفين لطلب سلة لأنك لم تتمكني من العثور على واحدة.
"هذه يجب أن تفعل ، أليس كذلك؟"
أنتِ الآن تحدقي في سلتك المشغولة بالكامل المليئة بالإمدادات والتوابل اللازمة للكاري الذي توشك على صنعه.
تتوجهي بسرعة نحو أمين الصندوق ، وتنتظري بفارغ الصبر انتهاء الموظفين من فحص البضائع في سلتك.
تتجهي بسرعة نحو ركن الزقاق ، وتضعي ظهرك بسرعة وبشكل متعمد على الحائط المسطح مقابلك بينما تشعري بقطرة صغيرة من العرق البارد تتدفق على الجلد الخفيف لخديك.
يجب أن أطلب المساعدة ..
"لقد اعتقدت ذلك ، ارفع ضغطك بسرعة بعيدًا عن السطح الصلب خلفك لإخراج هاتفك ، لقد نسيت أن لديك كيسًا ورقيًا معلقًا على يديك ، مما أدى إلى إسقاط الحقيبة المليئة بمواد البقالة عن طريق الخطأ أثناء محاولتك إخراج هاتفك.
"حسنًا؟
كان هناك شخص ما هنا .
هاه.
صوت صغير وكسول إلى حد ما تسمعه عندما تسمع خطوات هادئة صغيرة تدريجيًا وتقترب تدريجيًا من زاوية الزقاق الذي وقفت فيه.
أنتِ لا تزالي على المسار الخاص بك ، وحقيبة البقالة الخاصة بك مبعثرة على الأرض لأنك تشعري بشكل كبير بمزيد من عرقك البارد يتدفق تمامًا نحو جلد رقبتك ، وظهرك يميل أكثر وأكثر على الجدار الصلب خلفك.
بعد فترة وجيزة ، توقفت الخطوات التي اقتربت تدريجيًا منك بجانبك تمامًا.
رأسك يحول نظرته قليلاً بعيدًا عن الشخص الذي يقف هناك. اللعنة.
أردت فقط أن آكل الكاري.
لقد فكرت في ذلك عن عمد ، عابسًا من مجرد التفكير في الاضطرار إلى التعامل مع مجموعة من الأشخاص الخطرين قبل أن تتمكن من المغادرة.
ومع ذلك ، فإن أسوأ سيناريو هو أنك قد لا تتمكن من العودة إلى المنزل لأنك بالتأكيد قد تتعرض للضرب حتى الموت.
"ملكة جمال صغيرة ، هل تاهت في طريقك إلى هنا؟"
"هاه؟"
وفي اتجاه التحول غير المتوقع للأحداث ، توجه نظراتك بسرعة نحو الرجل الذي يقف بجانبك ، وعيناه ذات اللون البنفسجي اللطيف اللذان تحدقان في عينيك.
الرجل الذي وقف الآن أمامك كان نحيفًا وطويلًا.
كان يحمل صخرة ضخمة على يده.
بدا الأمر مرعبًا للغاية ، لكنك لا توليه اهتمامًا.
كما بدا ضعيفًا بعض الشيء.
ومع ذلك ، بعد سماع الضربات المؤلمة والخدع من وقت سابق ، يمكنك القول بالتأكيد أنك قد تكوني مخطئتًا تمامًا.
بالإضافة إلى ذلك ، كان لديه قرط على الجانب الأيسر من أذنه بضفيرتين أنيقتين وطويلتين ، وكانت جذور ونهايات شعره داكنة بينما كان الجزء الأوسط وأطراف شعره أشقر.
ليس ذلك فحسب ، بل كان يرتدي زيا أسود.
وإذا كنت تتذكر ، فقد كان يرتدي زي عصابة يشبه ببساطة Tenjiku unifrom مع شكل جمجمة مميز على طوقه جنبًا إلى جنب مع حزام وقفازات بلون فاتح.
هذا الرجل! إنه أصغر من أن يضرب الناس كنتي تفكري بصمت في نفسك ، تحدق بعمق في عين الرجل البنفسجي.
"يجب أن يكون جانحا."
أنت تفكر في نفسك مرة أخرى ، تختلس النظر خلف الرجل الطويل والنحيف الذي يقف أمامك.
وخلفه كان هناك رجل آخر يرتدي نفس زي جسده وجسده الثابت وقد تعرض للضرب .
بمجرد أن لاحظ الرجل الطويل الذي أمامك نظراتك الثابتة خلفه ، فإنه ببساطة يغطي المنظر الوحشي.
لا تقلقي.
سوف نستدعي سيارة إسعاف." يقول ، ابتسامة صغيرة كسولة تجد طريقها إلى وجهه المصور بدقة."ماذا كان هذا؟"
قال الرجل الطويل والنحيل. "أوه ، هل تريديني أن آخذك إلى المنزل؟"
" هاه؟"
تنظري إلى الابتسامة الكسولة الملصقة على وجهه ، وقطرة صغيرة أخرى من العرق تنهمر على خديك.
"لا ، لا بأس.
شكرا لك."
"من الأفضل أن أعود إلى المنزل إذاً ، الجو بارد اليوم."
قال الرجل الطويل والنحيف ، ابتسامته الكسولة بقيت على شفتيه اللطيفة وهو يتجه عائداً نحو الرجل الآخر الذي كان معه. يبدو أنكي لا تدفعي الكثير من الجهد بعد الآن وأنتِ تأخذي إجازتك ، وتلقي نظرة خاطفة على سماء الليل المظلمة فوقك مباشرة.
"كان ذلك خطيرًا ...