"10"

157 11 1
                                    


ملاحظة صغنونة ؛ بيكهيون ميعرف اسم تشانيول ، لأنهُ يتذكر بس شكلة من حادثة القِمار بالبارت الأول ف ميعرف انو هو نفسة الشخص الي ذكرهُ اخوه بالفيديو .
" فهمتوا لو لا لان ماعرف اشرح اكثر :')  "








"هنري !!
حمداً للرب أنك بخير "
حالما فُتح الخط أردف بيكهيون براحة ، الراحة التي لم تَدم لثواني بسبب الصوت الذي وصلهُ والذي لم يكن صوت هنري .

"مرحباً بيكهيون "
النبرة الغريبة التي وصلتهُ من الجانب الآخر جعلتهُ يقفُ في مكانهِ بفزع .

"من أنت " بشيءٍ من التردد تحدثَ بيكهيون .

"أنا حزينٌ لأنكَ ذهبتَ مُسرعاً ولم تسنح لنا الفُرصة بإن نلتقي "
صَمت الآخر وهو يستمع لصوت تنفس بيكهيون المُبعثر .
"لكن حقاً أنا غاضبٌ من جيهو ، لم يقُل لي بأن لديه أخاً بهذا الجمال "

انقطعت انفاسهُ هُنا حين ذَكر الرجل خلف الهاتف أسم أخيه ،
وتشانيول الذي كان جالِساً توجه نحو بيكهيون حين لاحظ شحوبهُ ويدهُ المُرتجفة التي تُمسك الهاتف ، زيادة على يدهُ الأخرى التي سوف تقتلع شعرهُ .

"من أنت أيها السافل " تكلم بيكهيون بعد مُدة من الصمت .

"إلهي بيكهيون أنت ظريفٌ للغاية ، ألم تتعرف على نبرة الرجل الذي كُنت سوف تقتلهُ اليوم !"

جفل بيكهيون وفُتحَ فمه بصدمة .

"إلى اللقاء الآن أيها الجميل ، فَلدي عملٌ مهم مع صديقكَ هُنا ولا اُريد التأخر عنه ،
ولا تقلق فسيكون اللقاء القادم قريبٌ جدًا "

اُغلق الهاتف قبل أن يقول بيكهيون شيئاً
كان يرتجف ويدهُ تقبض على الهاتف بقوة ولم يكُن يعي شيئاً من حولهِ حتى انزعتهُ يداً من شرودٍ ليستفيق مُبصراً نحو تشانيول الذي يهزهُ بقلق .

دفعهُ للخلف بعنف قبل أن يتوجه مُسرعاً نحو الباب ، هو كان خائفاً من فقدان شخصٍ آخر ، وكان يرتعب من مُجرد التفكير بكون هنري سوف يتعرض لنفس التعذيب الذي عانى منهُ أخيه ، وسوف يموت هو الآخر بلا رحمة ، وبسببهُ أيضاً .
وبيكهيون كان متأكداً أنهُ لن يستطيع تحمل هذا الذنب أبداً .

The dark inside my soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن