البارت الخامس

606 22 15
                                    

سامر...
امرنا الله بإطاعه الوالدين بجميع الحالات الا مالايرضي الله .. لكن اذا عصينا امرهم في شيء يخص حياتنا فما هو عقابنا؟!!
نوع شخصيتي لا احب من يفرض عليّ رأيه مهما يكن ومن يكن فبطبيعتي احب الانفراد بآرائي وبقراراتي ولااحب الرضوخ لأي شيء ... لكن هنا قد نخطي خطوه بحاله عصبيه او حاله كره قد نندم عليها طوال عمرنا وهذا ما حل بي ..!! لم يجبرني احد لا شيء بل انا من اجبرت قلبي ع الخذلان!!
...
جنات ..
في ذٰلك اليوم احسست ان العالم مختلف بكل معنى الكلمه احسسته بلا طعم والهواء به قد تغير واصبح غير صالح للتنفس هل كل هذا بسبب بُعده عني؟!!
قد يظن الناس ان الحياه لا تتوقف عند احد وبالفعل هي لا تتوقف عن المضي بينا وإنما يخُل توازنها بنا وتؤدي بنا الى ابواب الوحده والحزن والرهبه من المستقبل وهذا بحد ذاته العن من التوقف فلو تتوقف افضل من ان تسير بنا ع هذا المنهاج!!
في طريق عودتي الى المنزل ركبت مع ساره ومحمد في سيارته وصادفناه مع امه :
-هلاو شباب شلونكم؟
-هلا سمور شخبارك؟شلونج خاله؟
امه:-هلا حبيبي شلونك والدتك شلونها؟
-الله يسلمج ويخليك الحمدلله.
سامر:-شسوستوا اليوم؟
-بعد شويه اجيك للبيت واكولك بس اوصل البنات لبيوتهم.
-ماشي يلاا في امان الله
-الله وياك.
شعرت ان قلبي يخفق بشده واصبح تنفسي صعب ولكن شيء بداخلي فرح لانه بخير وعندما مر من امامنا بسيارته عينه بقيت ع عيني لدرجه اني لم اقدر ع تحريك ساكن من جسمي فقد ارتخى كلياً.. يقولون ان من اكثر الاشياء جمالاً في الحياه هي بدايه الحب فكل شيء بنا يرقص فرحاً عند اقل شيء يأتينا ممن نحب ولكن بمرور الوقت قد نحتاج الاكثر لنفرح !!!! الحب قبل الاعتراف به اكثر شيء جميل يصادفنا في الحياه لكن بعد الاعتراف لا يصبح غير جميل بل يصبح اجمل لكن جمال ممزوج بمراره ومعاناه لان بعد الاعتراف يصبح الطرفان ع علم بمشاعر الاخر و ليس لاحدهم عذر اذا اخطأ او قصر بحق الاخر .. ف عقابه سيكون اشد واقسى اذا لم يكن من حبيبه من الزمن !!!وهذا ما حصل؟!!!
وصلت الى منزلي وبعد اخذ قسط من الراحه فتح ع الواتس اب وجدته متصل الان وكتبت له:
-احم
-احمات
-شلونك؟
-زين الحمدلله وانتي
-الحمدلله تمام
-شنو الاخبار؟
-بخير
-اي زين
-😶
-مممم
-مممممم
-هههههه شخبارج اليوم واني مموجود؟
-احم ماشي حالي😑
-هااا يعني مرتاحه؟
-ممم شنو رأيك؟
-ممرتاحه
-وليش بللا؟
-لان ماادري هيج احساس
-!!! لا احساسك مو بمحله
-اهاا اي زين
-بس فقدتك اليوم😥
-صدك😃
-اي وداعت امي
-اني هم اشتاقيتلج
...
-اقصد يعني اشتاقيتلكم كلكم واشتاقيت اللمتنه
-😊😊اي ادري
باجر ح تجي؟
-اي ان شاءالله،،،بس ماسألتيني اليوم ليش مأجيت؟
-مممم سألت الشباب وكالولي عندك شغل
-اي صح بس شغل شخصي نوعاً ما.
-ممم شلون يعني؟
-يعني رحت اشوف عروس😁
-الك؟
-اي
-اهاا لعد ليش محجيت حتى نفرح وياك مبروك
-لاا بعد ممقرر تعجبني او لا
-وهي عجبتك؟
-مممم يعني بالمناسبه ويانه بالجامعه هي
-صدك منو؟
-صديقتج حنان
-😳والله؟اشو مكالتلي؟
-اي والله امها صديقه امي وهيج ..شعجب مكالتلج؟
-يمكن نست..ع العموم تستاهل لان هي تحبك
-وانتي؟
-اني شنو؟
-انتي ...... انسي
-😶😶
-تجين اذا اعزمج ع عرسي؟
-اكيد بس كون متنساني
-لاماأنساج لاتخافين😊
-اي زين .. عن أذنك اترخص تعبانه اريد انام
-اوك اخذي راحتج
-تصبح ع خير
-وانتي من اهله
.....
كل شيء عندي توقف دقات قلبي اصبحت تؤلمني دمي الذي يسري في عروقي يؤلمني لااعرف لماذا دموعي هكذا تحرقني الذي يحصل من حق صديقتي فهي التي احبته وليس انا .. يمكن قد اكون احببته لكن ليس بقدرها .. سوف اتمنى له االسعاده واكيد سيجدها معها لان الذي يحب يعمل جاهداًلاسعاد محبوبه ... كل الذي اتمناه الآن ان لاتخذلني دموعي ومشاعري امام حنان فلا اريد ان ابين لها شيء.. صديقتي سعادتك تهمني اكثر من سعادتي.
...
سامر ..
فرحت جداً عندما تكلمت معي اعرف انها تحمل مشاعر تشبه مشاعري اتجاهها ومافعلته فقط لاثبت صحه احساسي انا لا ارضى بشريكه في حياتي غيرها بالماضي اخطأت لكن الآن لا يمكنني ان اكرر الخطأ ... اذا كانت تحبني فحالتها الآن يرثى لها!!! لايسعدني هذا لكنني مجبر لارى مشاعرها نحوي .. قررت بعد ساعات طويله من القلق عليها ان اتصل بها ف احساسي يقول انها مازالت مستيقظه..
-االووو
-ااااااا...
-جنه تسمعيني؟
-ااا .. ااي
-شبيج؟
-هئ مـ.. ماا بيه
-تبجي؟
-هئ ..لااا
لعد؟
-بـ...هئ بس نااا نايم
-متأكده؟
-هئ ..... اي
-كولي وداعت امي ماابجي؟
-هئ ....مـ... (ااااه)..احم ماكو شيء
-لا اكو كولي منو مضوجج
-محد
-جنه
-جنات
-هههع جنه خاص بيه
-.....
-جنه
-هاا
-أحـبـج
-......
-والله العظيم
-بس .....
-ااااشششش لا بس ولاهم يحزنون احبج وكافي
-وحنان؟!
-شبيها؟
-هئ هئ هئ تحبك
-هههه وشبيج تبجين
-هئ ماادري
-هي تحبني بس اني مااحبها احبج الج.
-هئ هئ هئ
-جنه شبيج؟
-هئ كلبي
-شششبي؟
-يوجعني.
-سلامته مااوجعه بعد
-هئ توعدني؟
-اوعدج
-ااااه
-ارتاحيتي؟
-اي
-ههههه .. زين مكلتيلي؟
-شنو؟
-ليش بجيتي من عرفتي ردت اخطب حنان؟!
-ااا .... لان ااا
-احجي احجي لاتترددين
-(قالت بهمس) احبك.
-ههههههههههههههههههههههاي واني هم.
.....
جنات..
عندما اتصل بي كنت ع وشك الانهيار من شده البكاء وخصوصاً ان بكائي بصمت وهذا النوع من البكاء يقتل القلب لا اعرف لماذا اتصل بي لكن كل مااعرفه انني لو لم اجبه لكنت قد مت..! عندما اعترف لي بحبه كانت الارض لاتسعني من شده فرحتي بالرغم انني لااعلم ماهو القادم؟ولكن كل الذي يهمني الان هو اننا معاً وهذا يكفيني.
بقينا نتحدث ع الهاتف الى طلوع الشمس لم ننام.
عند انتهائي من مكالمته دخلت استحم حتى (اصحصح لان منايمه وعيوني مااكدر افتحهن هه) وارتديت ملابسي وذهبت الى الجامعه دخلت الى الكافتيريا وجلست ع الطاوله ووضعت رأسي عليها وغططت في النوم الى ان سمعت صوته وهو يناديني..
-جنه جنه كومي شبيج؟
-ممممم ..
-هه صباح النعسانين
-صباح المخلونا انام
-ههه واني شعليه دباعي عيونج حمر من البجي عبالك طفله ههه
-هه امشي عااابتلك كله منك ابو البنات.
-اااه اني البنات تره اجيج ولج
-هههه استفزيتك شفت
-ههههه ام السان
في هذه الاثناء رأيت حنان تدخل الى الكافتيريا وتنظر الي بحقد وكأنني قتلت احد اهلها استأذنت من سامر وجلست حيث يجلسن صديقاتي..
-صباح الخير
-(جمعيهن)صباح النور
جلست ووضعت رأسي ع الطاوله ونمت فقالت حنان بنبره تنبيه:
-شنووو لازم البارحه سهرانه؟
-رفعت رأسي بتثاقل واجبت -لا بس نايمه متأخره لان باوعت ع فلم
-هااااااااا (قالتها بعدم تصديق)
جاء الي سامر وقال لي ان اقوم معه فقمت واتجه بي الى المختبر الذي نعمل به فقال..
-نامي هنا واتركي المحاظره الاولى
-ااااايييي عفيه تعبااانه حيل
-اي يللا نامي واني وره المحاظره اجيج
-زين وانته متنام.
-اقترب مني وامسك بفكي بيده وقال بهدوء-اهم شي جنتي ترتاح.وقبل رأسي ورحل ... فتمددت ع الاريكه ونمت.
....
حنان..
فرحت كثيراً عندما علمت ان والدته سامر وهو أتوا الى زيارتنا ليراني ف امه انعجبت بي وتريدني زوجه له واخيراً بعد عذااب طويل وحب من طرف واحد سوف يتحقق حلمي وفعلاً اتى مع امه الى منزلنا وبقيت والدته تثرثر مع والدتي وهو ساكن لم ينطق او يفعل شيء وذهبوا.
في الليل جاءني اتصال منه فررحت كثيراًعندما قرأت اسمه ع شاشه جهازي فـ اجبته بفرح..
-الوو
-السلام عليكم
-عليكم السلام
-شلونج حنان؟
-الحمدلله .. وانته؟
-زين .. حنان اريد اكولج شغله!
-اي كول
-الانسان من يحب واحد ميشوف احد بالدنيا غيره وشماسووله الناس ميكدر يتركه او ميحبه وانتي بنيه عاقله وتفهمين..
-شنوو تقصد؟
-حنان اني اكو بنيه بحياتي واحبها ومااكدر اقبل وحده غيرها بحياتي جاي تفهميني؟!
-ااي وشنو المطلوب؟
-انو متوافقين ع الخطوبه واني ح احجي ويه امي وافهمها.
-ومنو كلك اني موافقه؟!
-ااااا!!!يعني مموافقه؟!
-لااا مموافقه ليش شناقصني حتى اتزوج واحد مثلك!!
-الزمي حدودج حنان ومقدر موقفج واتمنى تقدرين موقفي يللا مع السلامه..
ببساطه حطم قلبي وانهارت احلامي امامي كأنهيار دموعي لماذا؟ما الذي لايعجبه بي؟مسحت دموعي ووقفت وقررت ان انتقم منه ومن حبيبته ولكن من هي؟.......أيعقل ان تكـ...😳😳!!!!!!جنات😳 هل يمكن؟! لكن لا يوجد غيرها😠😠
اتخذت قراري بتلك الليله بإن انتقم منهما بإي وسيله..!!!
...
جنات..
انا الآن في مكتب عميد الجامعه متهمه بقضيه اخلاقي !!! اشعر انني بكابوس حتى ان دموعي لا تسقط ابد وكأنها فجأه جفت!! كيف..؟ و متى..؟ و لماذا ..؟ كل هذه الاسئله لا اجد لها اجوبه!!!
العميد-جنات اذا متبررين نفسج راح استدعي ولي امرج ونفصلكم اثنين من الجامعه!(واشار الى همام)!!
لم اجبه وبقيت صامته تحت تأثير الصدمه فقال همام:-استااذ اني مستعد اصحح خطأي
ف احسست ان العالم يضيق بي ولا اريد سوى ان يخرجني الله من هذه الورطه بقيت ابحث بعيني في المكان فوجدته يقف بعيداً وينظر الي بعتب .. مخاوفي تصب في انك مصدق لم يحدث لي؟! طلب من العميد ان اقول اي شيء فقلت:-ااا ااستاذ اصلاً ماادري شنو الي صار؟
-انتي تستغبين؟؟!لعد شنو الي شفناه بالمختبر؟هاا!!موشفناج نايمه والاخ طالع منج ودايلبس بقميصه؟!
-استااذ صدكني ماادري بشيء
-والرساله الي لكيناها بجهازج ودازتها اله شنو؟
-اي رساله؟اصلاً ماعندي رقم همام!!
فأخرج الرساله وأراني اياها وكنت مصدومه جداً!!
....
امرنا العميد بإن نخرج من مكتبه للحظه ... فخرجت واقتربت من سامر وامسكت قمصيه من صدره وقلت له بتعب:-لااا تصدكهم جذابين ..لااا تصدكهم جذابين (وبدأت بالبكاء بقوه) ف احتضنني بعتب وبقيه يمسح ع رأسي ويقول :-اااااشششششش كافي اذا بريئه الله ميتركج اشش كافي مو زين عليج البجي.
دخلت الى مكتب العميد مجدداً وقال بإنهم سوف يفصلنا ويستدعي ولي امري .. فتوسلته بإن لا يفعل لانني لم افعل اي شيء .. ف اقترح احد الاستاذه الموجودين بإن نشاهد الكاميرات المراقبه الموجوده هناك في تلك اللحظات وبالفعل شاهدوا بإنني ادخل برفقه سامر ولكن بعد ساعه دخل عليّ همام وخرج يرتدي قميصه ... فقلت لهم بإن ينظروا الى الشريط الموجود في كاميرا المراقبه الموجوده في المختبر وبالفعل رؤوا دخول همام عليّ وانا نائمه وخلعه لقميصه ومن ثم خرج وهو يرتدي به كأنما ينتظر ان يأتون الينا.. وبعدها نظروا الى حنان تركض الي وتحتضنني وتضع شيءً في حقيبتي!!!!!!!
دخلن صديقاتي هبه وسهى ع مكتب العميد وقالن له انني قد نسيت جهازي الموبايل ع الطاوله وذهبت مع سامر الى المختبر وحنان قالت بإنها سوف تُعيده الي!!!!!صدمت مما سمعته؟!! أيعقل؟!
إستدعى العميد حنان واستجوبها!!!
....
حنان..
عندما رأيت سامر اخذ جنات وذهب كدت ان اموت من قهري ووجدت جهازها المحمول ع الطاوله فقررت ان انتقم بطريقتي فإتفقت مع همام العدو اللدود لسامر بإن يذهب اليها وعندما اتصل عليه يخرج من المختبر بدون ملابس ويكون العميد قد وصل اليهم ف يمسكهم بجرمهم ف بهذا يزوجها اليه حتى لاتنتشر الفضيحه واكون قد تخلصت منها ولكنني نسيت امر الكاميرات وبالفعل حدث مثل مااردت لكن لم تكن النتيجه لصالحي فاخذت عقوبه فصل لمده شهر من الجامعه ورسوب في الكورس الاول!!
...
جنات..
انهرت تماماً مما سمعت فلم كنت اظن ان صديقتي سوف تفعل معي هكذا!!!ولكن زماننا عجيب وقد يكون ماحصل شيءً هين بالنسبه للقادم المجهول الي؟!!!!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 24, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حبيبي وصديقتي والـزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن