الاعتذار من أبي صاحب الزمان

31 7 6
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد واله اجمعين(اللهم صل على محمد وآل محمد)..

الكثير من الناس هم بعيدون عن صاحب العصر والزمان وملتهين بهذهي الدنيا الدنيا لكثير من الأسباب بداعي العمل وليس لي وقت وو وو وو وإلى أخره..
لماذا هذه الجفاء لامامنا وشفيعنا وحبيب قلوبنا هل يستحق هذه الجفاء منا لماذا نفعل هكذا به فرفقا بقلبه المتعب رفقا بدموعه الحزينه رفقا بروحه المتعبه فهوه لا يستحق هذه الجفاء منا فلجئوا له الجئوا لإمام زمانكم لطبيب قلوبكم للأب الروحي فوالله وتالله وبالله لن تجدوا احدا يساندكم ويدعمكم ويفرحكم في حياتكم بكثر امامنا صاحب العصر والزمان روحي له الفداء فهذه الأب الذي يعطي من دون مقابل ويدعي لنا دائما وعندما نلجأ له لايردنا خائبين ابدا فلماذا تبتعدون عنه...

العذر يا أبتاه فمالي لا أعلم ما بهم قومك يفعلون الكثير من المعاصي ويذهبون بنفسهم للتهلكا وانت بالكثير من المرات تنقذهم وتحاول أن تصلحههم ولاكن لا أعلم ما بهم..

فيا أبتاه نقسم عليك بامنا الزهراء ونطلب منك الالتفات لنا وان تجعل قلوبنا معلقه بك وبحبك يا أبتاه وأقسم عليك بالزهراء ها نحنوا بناتك واقفين عند باب عفوك ورضوانك ونطلب منك أن تتقبلنا وتدلنا على مايرضي الله ويرضيك فهل لي بهذه الشرف ان أكون ابنة الغائب يا ابتاه يا حبيب قلبي عليك مني السلام...

السلام على صاحب العصر والزمان (صلى الله عليك يا صاحب الزمان)

اللهم صل على محمد وآل محمد. 💕

كتاباتي

ابنة الغائب..💕

 

لأبي الغائب وروح فؤادي صاحب الزمان (عج)💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن