Threatened ..
You're fearing me, 'cause you know I'm a beast
Watching you when you sleep, when you're in bed
I'm underneath
You're trapped in halls, and my face is the walls
I'm the floor when you fall, and when you scream it's 'cause of me
I'm the living dead, the dark thoughts in your head
I heard just what you said
That's why you've got to be threatened by me ..
❤️😈🔫Threatened by Michael Jackson!!
شغلوا هالأغنيه و استمتعوا ...#ماريس
كنت أفكر بطريقه لأستطيع إخراج صديقتي ليلى و أجعلها تفر هاربةً إلى خارج القصر .. فاليساعدني الرب .. حسنا ماذا لو طلبت ذلك من الملك !؟ قد يفعل ذلك من أجلي .. و قد لا يفعل.. حسنا سوف أجرب إخراجها دون أن أطلب من الملك شيء قد يقتلها و قد ينهي حياتي معها لذٰلك على الأقل سوف أحاول أن أخراجها من السجن .. لأنها صديقتي و تعرف تقريبا الشيء الكثير عن الملك ..
#مايكل
حاولت النوم في هذا الوقت المتأخر من الليل لكني عاجز عن النوم في الحقيقه أنا فاقد السيطرة تماما على كل شيء .. كل من في القصر عرف تقريبا.. هل كشفت السر ماريس ام .. هي بالتأكيد صديقتها الحقيره هذه و إن كنت أريد أن انقذ نفسي من سم الأفاعي فعلي قطع رأس كبيرها و هي صديقه ماريس إذن ماذا انتظر الآن علي أن أخلص نفسي بأسرع وقت ممكن !؟
نهضت من سريري و تنكرت بملابس لا توحي بأنني الملك و دون أن أثير ضجه سوف أتسلل للسرداب حيث تلك العاهرة موجودة و أتخلص منها ثم سوف أصدر بلاغ بأن من سوف يثير البلبله في القصر سوف يلقى عقابه و هو الموت و عندها فقط سوف يتوقفون عن كل شيء و يعود الهدوء إلى نفسي و عقلي و جوليا أيضا .. لا أصدق بأنها اتهمتني بذلك .. و بالنسبه لتلك العامله التي قتلتها سوف أجد لها حل قريبا لكن علي أن أتخلص من المصيبه الأكبر ..
خرجت من غرفتي على أصابع قدماي جيد أنهم قد أطفؤو الأنوار و خلد معظم الحرس إلى النوم .. مهلا لحظه لقد نسيت صديقي جورج سوف أجعله يلتهمها .. هذه المرة سوف أفاجئه و أذهب إليه بنفسي أعلم أنها مخاطرة لكن سوف أخوضها .. وضعت الوشاح على وجهي و ركبت جوادي و خرجت من القصر متوجها بأقصى سرعة إلى منزل جورج .. و عندما وصلت إلى منزله ترجلت من فرسي ثم ألقيت نظره إلى نافذته و لم يكن هناك أي أنوار بالتأكيد هو يغط في نوم عميق .. حاولت فتح نافذته و نجحت .. غبي لا يقفل نافذته بإحكام .. على أي حال لن يقصد السارق منزله .. أي مغفل يفعل ذلك سواي ؟! لو فتح جورج كل أبواب بيته و نوافذه لن يدخل سارق أو لص منزله لأنهم لا يعرفون كيف سوف يخرجون من بيته و هم محملون بالذهب و الأموال .. لا أعتقد أنه يمتلك فاكهة حتى .. كما أنني نسيت أن أقدم له بعض الأموال لكي يستطيع أن يأمن نفسه .. سوف أفعل لاحقا علي الآن أدخل إليه و أصحيه من نومه ..
أنت تقرأ
The King Of Desire ~ ملك الرغبة
Horrorفي زمن كان الملوك فيه طغات، تربع الأمير على عرش السلطه بعد ابيه ، تسحره احداهن بجسدها،شفتاها انعم من الزيت و ملمس بشرتها كالقطن ، يصبح رهينا لها و مسجون في سريرها، ذلك الفتى الذي سيطر عليه الكبرياء و اتقنه حتى جفت الدموع من عينيه .رغم هذا هو متزو...