،🦋
الفصل 25: الرقصة المغرية
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studiosبعد الغداء ، استلقت شيا وانيوان على سرير ناعم وأخذت قيلولة بعد الظهر. ومع ذلك ، في مقصف شركة Jun Corporation ، لم تكن Xia Yu تشعر بالراحة.
بعد أن مر بيوم من التشوش في اليوم السابق ، أعطاه المشرف أخيرًا بعض العمل اليوم ، والذي كان لمساعدة الأشخاص في المكتب على طباعة المستندات.
كان كل من في المكتب يعلم أنه جاء من خلال علاقات معه ، لذلك لم يجرؤ أحد على تسليم الأمور إليه. ومن ثم ، فقد جلس في المكتب ولم يكن لديه ما يفعله لفترة طويلة. خلال وقت الغداء ، طلب منه زملاؤه تناول الغداء معًا ، فذهب معهم إلى المقصف.
"مرحبًا ، أليس هذا السيد الصغير شيا؟" ظهر صوت حاد خلفه.
جمدت شيا يو. اللعنة ، لماذا اصطدم به؟
تظاهر بأنه لم يحدث شيء وتقدم إلى الأمام. ومع ذلك ، أدركه الشخص الذي يقف خلفه وأوقفه.
"ماذا او ما؟" نظر شيا يو إلى الشخص الذي أمامه بحزن.
كان الشخص المعني يرتدي بدلة بيضاء نقية وشعره ممشط بدقة. كان وجهه الشاب مليئًا بالفساد والاستهزاء.
كان وانج هاو ، أحد الأشخاص الذين دخلوا في معركة مع شيا يو قبل بضعة أيام. كان أيضًا هو الشخص الذي وصف شيا يو بأنه سيئ الأخلاق. لقد أغضب شيا يو تمامًا ، مما أدى إلى القتال.
"السيد الصغير شيا ، ماذا تفعل هنا؟" نظر وانغ هاو إلى ممر العمل المعلق على رقبة زيا يو كما لو أنه اكتشف للتو شيئًا لا يصدق.
"واو ، ربما أفلست عائلة شيا ، لكني لم أتوقع أن تنخفض إلى مثل هذه الحالة! للاعتقاد أنه حتى السيد الصغير شيا يجب أن يعمل مع شخص ما الآن ، هاها! " أصبحت السخرية على وجهه أكثر وضوحا.
لطالما كان شيا يو متعجرفًا لأن عائلة شيا كانت دائمًا تمنحه المال لكنها لم تهتم بما يفعله. لم يحبه وانغ هاو أبدًا ، لذلك لم يستطع الانتظار لنشر خبر عمل شيا يو في الشركة.
ذهب إلى الشركة ليقترب من فتاة تعمل هناك. من كان يظن أنه ستكون هناك مثل هذه المفاجأة غير المتوقعة؟
لا يمكن مقارنة عائلة Xia بعائلة Jun ، ولكن في الصين ، كانوا يعتبرون شركة ذات سمعة طيبة إلى حد ما. كان كل الحاضرين قد سمعوا أكثر أو أقل عن إفلاس عائلة شيا ، وتغيرت نظراتهم تجاه زيا يو على الفور.
"هذا ليس من شأنك. تضيع إذا كنت لا تريد أن تتعرض للضرب! "
شعرت شيا يو بالنظرة الغريبة من المناطق المحيطة بها ، وشعرت بالظلم وصرخت في وانغ هاو.
"مهلا! موظف في شركة Jun Corporation سيقوم بضرب شخص ما. هل سيوقفه أحد؟ " صرخ وانغ هاو بشكل مبالغ فيه ، بتعبير مليء بالغطرسة والسخرية.