ليسَ صَوتي فقط
قلبي أيضًا
يصلُ حُنجرتي
ويعودُ
حائرًا....
خطوات بيكهيون على السُلم جعلت من توبين الذي كان يلعب في الأرجاء ، الأسراع ليقفز في حُضن تشانيول الجالس على الأريكة ، والأختباء في جيب الكنزة الكبيرة التي كان يرتديها .
جَلس على الأريكة ببِنطالهِ القصير الأبيض يُغطي مُعظم قدماهُ بجوارب طويلة مع قميصٍ شتوي أزرق اللون ، شعرهُ لازال رطبً ومبعثر ، وهو لاحظ نظرات تشانيول الحارِقة نحوهُ لحظة نزوله وإلى أن جلس .
"ماذا ، مابها نظراتك هكذا " تحدث بيكهيون يوجهُ بصرهُ نحو التلفاز .
"هل وجدتَ قِلادتك "
"نعم "
"اوه حقاً ، إذاً أعتذر لتوبين لقد أخفتهُ كثيراً "
كشر بيكهيون وجههُ بإنزعاج ليُدير عيناهُ نحو الآخر ."بحقكَ أنهُ مُجرد كلبٌ لما لأعتذر لهُ "
"إن لديهِ مشاعرٌ مثلك لذا توقف عن السُخرية منهُ وأعتذر "
أصدر بيكهيون "تشه " ساخِرة ونهض يتوجه نحو تشانيول ، أنحنى ليحمل توبين من حضنهُ الأمر الذي فاجئ تشانيول .
أختبئ توبين أكثر في جيبهِ لينحني بيكهيون يُقرفصُ أمام حُضن تشانيول الجالس على الأريكة ويدهُ تُربتُ على رأسِ توبين بلطفٍ .
"حسناً أنا آسف توبين
أعلم أننا أصبحنا أصدقاءً مؤخراً لكنني أفسدتُ صداقتنا لذا أعتذر حقاً "
همس بيكهيون ليرفع توبين رأسهُ ببطئ ، رمش ينظر لعيناهُ الزرقاء قليلاً قبل أن يقفز عليه مُسبباً سقوطهُ للخلف ، وبيكهيون كان يشعر بهِ يلعقُ وجههُ بلطف ليقهقَ بِخفة وتشانيول فقط كان مُعجباً بالموقف الذي حصل لدرجة أنهُ لم يُلاحظ إبتسامتهُ التي تُزين وجههُ ."هل أنت مصاب بثنائي القطب ؟ "
"هاه ؟ "
"انك تضحك ساعة ثم تصبح حزينا الساعة التي تليها ثم تتصرف بجنون فجأة وتٌصبح مُثيرا للرٌعب "
أنت تقرأ
The dark inside my soul
Mystery / Thrillerقلبك المُلقى على قارعة الطريق لم يلفت أحد سواي كان يبدو مُغرياً ، رُغم أتساخ ما حوله فقط حين أقتربت أدركت لِمَّ بقيَّ وحيداً حين ألتّفت الحبال حولي و أُطبق الفخ .