what happens in newyork stays in new York pt3

45 5 0
                                    

غادرت ايلا الغرفة فاستعجل ارام لإنهاء اللايف ثم قال
ارام"سأعود في الحال"
ثم لحق بإيلا التي ذهبت الى احدى زوايا الممر واجابت على مكالة كارل وهي تناظر الحائط ولغة جسدها تشرح بوضوح كم التوتر والخوف الذي يختبئ خلف نبرتها الحادة
Ella"I thought you took everything before, is there anything you haven't taken from me yet?"
(اعتقدت انك اخدت كل شيء فيما سبق ،هل هناك مالم تأخده مني بعد)
Karl"your heart"
(قلبك)
Ella"The only way to get it is to remove it because it wouldn't be yours any other way"
(الطريقة الوحيدة لتحصل عليه هي باستئصاله من مكانه لأنه لن يكون لك بطريقة أخرى)
Karl"I don't know the reason behind your overconfidence, I think it's the Korean singer but remember Ella all your strings are in my hands, you belong to me and I don't like seeing my possessions in the hands of strangers so don't test my patience any more, you know I can end his life with a call and I won't hesitate to do that then I'll finish The life of my dear uncle and yours and mine, and you will be mine in the next life"
(لا اعلم السبب خلف ثقتك الزائدة هذه ،اعتقد انه المغني الكوري لكن تذكري ايلا كل خيوطك بين يدي،انت ملك لي وانا لا أحب رؤية ممتلكاتي بين أيدي الغرباء لهذا لا تختبري صبري اكثر،تعلمين انني استطيع انهاء حياته بمكالمة ولن اتردد في فعل هذا ثم سأنهي حياة عمي العزيز وحياتك وحياتي،وستكونين لي في الحياة التي تليها)
ضربت ايلا يدها بالحائط وقالت بغضب
Ella"Believe me, I will take your soul if you touch a hair of him, I am helpless, fear me, I have nothing to lose anymore, so if I have to, I will kill you and myself and save the world from both of us"
(صدقني سأسلب روحك لو لمست شعرة منه،انا عاجزة ،خف مني،لم يعد لدي ما أخسره بعد الآن، لدا اذا اضطررت سأقتلك واقتل نفسي وانقذ العالم من كلانا)
karl"You know I'm ready to die at your hands, but I promise I'll kill him before that, if you want his safety, come to the address I'm going to send to you tonight alone and remember Ella your life for theirs.see you honey i love you"
(تعلمين اني مستعد للموت على يديك لكنني اعدك انني سأقتله قبل ذلك،لدا ان اردت سلامته تعالي الى العنوان الذي سأرسله لك هذه الليلة وحدك وتذكري ايلا حياتك مقابل حياتهم ,اراك عزيزتي،احبك)
اقفل كارل الخط فقامت ايلا بضرب الهاتف بالحائط وركضت الى غرفتها اقفلت الباب على نفسها بكت لإفراغ قلبها المليء بالخوف ثم مسحت وجهها وقامت تبحث عن الهاتف الذي اهذاها جيمين اخرجته من الحقيبة وعادة الى الخارج باحثة عن الهاتف الآخر اخرجت منه شريحة الجوال لتضعها في الآخر وتتصل بأحدهم
Liam"Your third day in New York and you didn't think of calling me until now"
(يومك الثالث في نيويورك ولم تفكري في الاتصال بي سوى الآن)
Ella"liam im helpless i need your help"
(ليام انا عاجزة،احتاج مساعدتك)
Liam"Tell me he didn't do anything to you،or im gonna kill him this time"
(اخبريني انه لم يفعل لكي شيء،وإلا سأقتله هذه المرة)
Ella"He can't do anything, not anymore, I'm the one who will from now on"
(لن يستطيع فعل شيء،ليس بعد الآن،انا من سيفعل من الآن وصاعدا)
ella"but i need your help"
(لكنني بحاجة لمساعدتك)
Liam"anything"
(اي شيء)
Ella"i need furious and the third star"
(انا بحاجة الى فيوريوس و النجم الثالث)
Liam"youre sure about the third star"
(متأكدة بشأن النجم الثالث)
Ella"Yes, he seems to have had enough of this game of hide and seek and he is playing his last cards and me too"
(نعم،يبدو ان كيله قد طفح من لعبة الإختباء والبحث هذه هو يلعب آخر أوراقه وأنا أيضا)
Liam"well ill be there in two hours is that good for you"
(حسنا سأكون هناك بعد ساعتين هل هذا جيد لك)
Ella"yeah same place"
(نعم نفس المكان)
Liam"be carefull"
(كوني حذرة)
سمع ارام هذا فعاد الى غرفته بسرعة
جين"ما الخطب لم غادرت بسرعة"
ارام"وردني اتصال من احد الأصدقاء"
جيمين"هل لمح احدكم ايلا لقد اختفت من جديد"
ارام"ذهبت الى غرفتها يبدو انها متعبة"
جيمين"سأذهب لرؤيتها"
ارسل ارام جيمين عن قصد لإلهاء إيلا فقال ارام
ارام"سأغير ملابسي انا ذاهب للقاء احد اصدقائي يمكنكم البقاء هنا اذا اردتم لكن ابقو هادئين لا تدعوني ابقى منشغل البال عليكم"
جين"هيي نحن لسنا اطفالك اذهب الى اصدقائك الأعزاء واتركنا وشأننا،هيا كوكي دعنا نذهب الى غرفتي"
غادر جين وكوك متخدين موقفا من جوني فقال شوقا"تبدو مشوشا هل من خطب ما"
ارام"لا كل شيء بخير"
في"هيونغ هل يمكنني القدوم معك"
ارام"لا ليس اليوم تسكع برفقة يونغي هيونغ اليوم"
غادر في وشوقا أيضا ليستمر جيهوب في مناظرة ارام ثم قال
هوب"انها ايلا،اليس كذلك،مالذي حذث هل هناك تطور بالنسبة لموضوعنا"
ارام"لا يوجد شيء والموضوع ليس إيلا،لكنني سأخبرك لاحقا دعني استعد الآن سأتأخر"
هوب"حسنا لا تورط نفسك في المشاكل"
ارام"حسنا اعتني بهؤلاء الحمقى"
غادر جيهوب وهو غير مطمئن لما يحذث فدخل ارام ليغير ملابسه في غرفة ايلا دخل جيمين كالعادة دون الحاجة لأخد اذن احدهم فوجد ايلا تستعد للمغادرة
Jimin"going somewhere"
(ذاهبة لمكان ما؟)
Ella"I see you used to break into my room"
(ارى انك اعتدت على اقتحام غرفتي)
Jimin"I see you used to evade my questions"
(ارى انك اعتدت على التهرب من اسئلتي)
Ella"I will meet my friends"
(سأقابل أصدقائي)
Jimin"wich one"
(ايهم؟)
Ella"liam"
(ليام)
Jimin"can i came with you"
(هل يمكنني مرافقتك)
Ella"no you cant"
(لا لا تستطيع)
Ella"But I will introduce them to you later"
(لكنني سأعرفك عليهم لاحقا)
Jimin"I thought we'd spend the night together"
(اعتقدت اننا سنقضي الليلة معا)
Ella"we will,ill come back early i promise"
(سنفعل،سأعود باكرا اعدك)
قام جيمين بحضن ايلا من الخلف فضمت دراعيه اليها واسنذت رأسها على كتفه للحظات ليقبل عنقها ويقول وكأنه يستشعر حذوث شيء ما
Jimin"Come back safe, okay, be fine"
(عودي سالمة حسنا؟كوني بخير)
Ella"Don't worry baby, I won't die today, not after I found you"
(لا تقلق حبيبي لن اموت اليوم،ليس بعد ان وجدتك)
Jimin"Why are you talking about death, don't I'm afraid in the first place"
(لمذا تتكلمين عن الموت،لاتفعلي،انا خائف اساسا)
Ella"im sorry i didnt mean it"
(انا آسفة لم اقصد هذا)
قامت ايلا بمواجهة جيمين احتضنت وجهه بين يديها وقبلة شفاهه وكأنها آخر مرة
Ella"I'm incomplete Jimin, I'm missing a lot, but I feel perfect when you look at me, just remember that you are the piece that completes me and that I will always love you even if you stop loving me"
(انا غير مكتملة جيمين،ينقصني الكثير ،لكنني احس انني مثالية عندما تنظر إلي،تذكر فقط انك القطعة التي تكملني وانني سأحبك دائما حتى لو توقفت عن حبي )
Jimin"Don't talk like you're saying goodbye ،I'm terrified just thinking about the possibility like this، stop loving you means stop living"
(لا تتكلمي كأنك تودعينني انا ارتعب من مجرد التفكير في احتمال كهذا فتوقفي عن حبك يعني توقفي عن العيش )
ايلا لتشعر جيمين ببعض الإطمئنان
Ella"okay drama queen im going to see my friend im not going to war"
(حسنا يا ملكة الدراما،انا ذاهبة لرؤية صديقي لست ذاهبة للحرب)
Jimin"hhh Well, don't be late, I'll wait for you"
(ههه حسنا لا تتأخري سأنتظرك)
Ella"okay"
(حسنا)
انهت ايلا ارتداء ملابسها

bangtan&theTrickery(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن