مرحبا كيفكم يا حلوات 👋🏻💜 والله اشتقت لكم مره 😭💕 بس للأسف ما كان عندي وقت وكنت مضغوطه بالدراسه والاختبارات وأتمنى تتفهموا ذا الشيء 😔... فعلا اشتقت لكم واشتقت للروايه 🥺🥀 واشكر كل اللي يتفاعلوا مع الروايه ويدعمونها ويتشوقوا للاحداث القادمه وباذن الله باحاول ما أطول عليكم في التنزيل ،،، اتمنى ان يعجبكم الجزء وابداوا .🌷
*لك يا صديقي🌹؛ نظمت الكلام بامتنان، شكراً لك وعرفاناً، كنتَ لي نفساً عندما أردت من الدنيا الأمان، وجعلتني أشعر بأنّه ما زال هناك صديق في هذا الزّمان، حب وأخوّة ستجمعنا لأبعد مكان*.💕
ذهب الفيمين للاحتفال مع عائلاتهم ، حيث كان الاحتفال اكثر من رائع كان الجو ينشر المحبه والفرح بسبب اجتماع كلا العائلتين بارك وكيم ومشاركه الاحتفال معا ... عانقوا بعضهم وتمنوا امنيات بسبب قدوم السنه الجديدة وضحكوا معا وفعلوا كل ما يريدونه .
بعد ان حل الليل اصر بارك على كيم بان يبقوا ذلك اليوم ويذهبوا غدا لذلك قامت السيده بارك بتجهيز الغرف الاضافية لعائله كيم وشكروهم كثيرا .
السيده بارك : تفضلوا هذه غرفكم لقد جهزتها لكم .
السيدة كيم : اوه نشكركم كثيرا على استقبالكم وحسن ضيافتكم لنا أنتم جزء منا حقا .بعدها ذهبوا الى غرفهم ليستعدوا للنوم ولكن لحسن الحظ انه كان يوجد شخص لن يتسع المكان له وسيضطر الى النوم مع جيمين ، لان غرفته كانت واسعه عن باقي الغرف .
السيدة كيم : اوه تايهيونغ حسنا ، حاول ان تنام مع تايمين لأنني أرى انه يوجد مكان يتسع لك .
تايهيونغ : امي صدقيتي المكان لن يكفي لنوم اثنين وأنا لا أحب أن انام في مكان ضيق .
*(المكان كان كاف ولكن خطه تايهيونغ هي ان ينام مع جيمين )* .
السيده كيم : حسنا إذا ماذا تريد أن أفعل ؟
تايهيونغ : وجدت حلا سانام مع جيمين إذا ، فغرفته واسعه حقا ومريحه ... ليله سعيده امي .السيدة كيم : حسنا اذهب ان كان ذلك سيريحك .
أنطلق تايهيونغ الى غرفه جيمين وكان جيمين بالفعل منتظره ويعرف ان توامه لن يتركه هكذا بل سيفكر في أي عذر وان كان مستحيلا ليكونوا مع بعضهم .
تاي( بسعادة): جيميني لقد كنت تنتظرني كذلك .
جيمين (بخجل): بالتأكيد كنت انتظرك بفارغ الصبر وها قد اتيت .عانقوا فيمين بعضهم بحراره ودخلوا الى غرفه جيمين .
جيمين : ولكن تاي انسيت هدية عيد ميلادك التي اشتريتها لك ، تفضل هذه هي فالتفتحها ولكن حقا اتمنى ان تعجبك .
تاي : بالتأكيد ستعجبني أي شيء منك جيمين سيعجبني وان كانت مجرد ورقه .
أنت تقرأ
❤Midnight vmin❤
Randomهذه الرواية تعبر عن مدى حب فيمين بعضهم لبعض وعمق صداقتهم وستكون مشوقه ومليئه بالاحداث ... عشق الفيمين كلنا نعطي الحب والدعم لصداقة الفيمين 🐥+🐯 =💗 1995😘😍