قصة مدمن مخدرات تائب

597 5 0
                                    

نظرًا لأن المخدرات تُعد من أسوأ الافات الاجتماعية المتواجدة في مجتمعنا في الوقت الحالي، سوف نعرض لكم قصة عن المخدرات لتائب بعد تدمير حياته لتكون عبرة للآخرين :


تحكي القصة عن شاب عمره عشرين عامًا، وهو وحيد لوالده حيث توفيت والدته منذ أن كان عمره 16 عام، وبدأت قصته منذ أن وجد نفسه ينجذب شيئًا فشيء إلى كل ما هو جديد بسبب أصدقاء السوء، وكان والده لا يبخل عليه بأي شيء في الحياة، حيث كانت أوامره مجابة بصورة نهائية، وكان والده يفعل ذلك لكي يصبح في يوم من الأيام سند له يستطيع أن يعتمد عليه وهو يشعر بالاطمئنان، دون أن يخطر في باله أنه سوف يعاني أشد المعاناة بسبب ابنه الذي قضى كل حياته لأجله، فعمل الوالد طوال حياته من أجل أن يوفر لابنه وحيده كل ما يريده في حياته العلمية والعملية، من مال وخدمة وغير ذلك.

وبدأ الولد يعيق والده، ففي يوم من الأيام ترك الابن دراسته ورفض إكمالها دون أي سبب من مرض أو غيره وانقلبت حياته تمامًا، فأصبح نائمًا طوال النهار وساهرًا طوال الليل، ولا يراه والده على الإطلاق، فقرر الوالد أن ينقذ ما تبقى من ابنه الذي أصبح يرى أنه أوشك على الضياع، وبدأ بالتحدث معه بأنه اشتد عوده وأن والده ضعف جسده ولم يعد لديه القدرة على العمل كما كان يعمل قبل ذلك، وأنه يحتاج لشخص يدير له عمله الذي تعب من أجل أن يصل إلى ما وصل إليه، ولكن لم يجد الأب من ابنه إلا خيبة الأمل فخاب ظنه به، ولم يستمع إليه، بسبب انجذابه لأصدقاء السوء وسهره يوميًا في أماكن مليئة بالمحرمات والمنكرات...

يتبع....

قصة عن مدمن مخدرات ادت الى تدمير حياته  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن