لاتنسى اضيء نجمتك الساطعة وتعليقك ليسعدني
🧸🔐
__________________عن نفسي فأنا شخص خآئن في الفراق، لستُ من يبكي على خلٍ مضى، ولستُ الذي يرجو الوصآل والعودة، أنا الشخص الذي نَسى قبل أن يُنسى .
______________________
زهراء...جاي اطلع وشفت عزيز بغرفتي ارتبكت بلش يتقرب عليه وفجأة حط ايدة على ركبتي ولزم شعري
"شوفي زهراء قبل ماصحت الفرصة واغسل عاري بيدي بسبب ابوج بس والله والله اذا بقيتي بهالبيت نهايتج على أيدي افتهمتي لولا"
يحجي ويركع براسي عالحايط بس ماكدر احجي لأن حاط ايدة على حلكي مبين ميريد احد يسمع صوتي"شوفي مابقى شي وتجي عمتج وابنها غصبا عليج توافقين وخل اشوفج تطلعين كلمة غير موافقة إله اكسر راسج"
شال ايدة من حلكي واني ماصدكت
" ليش عزيز اني شمسويتلك مو اني اختك انته لازم تصير سند إليه ترا غلطت وتعلمت من غلطتي بس كافي تعبت تعرف شنو تعبت الآثار إلى بجسمي لهسه مارايحة بعد شتريد مني ليش تدور عليه الزلة علمود تضربني الف مرا كتلك ماتزوج لو هسه تكتلني هنا مامتزوج هاشم إلي يكبسل ويشرب عرك"
"هوا ابوج إلي سيبج وخلاج كح*ة وأم شوارع باعي موتج يصير على أيدي خاف عبالج نسيت سوايتج إذا اخوانج المخنثين قبلو وسكتو اني لاا والله زهراء ضاملج سوالف وخطط إله اخليج تزوعين دم الأفضل الج تتزوجين والاختيار بقى الج ثانيا هوا هاشم مناسب لوحدة مثلج ماخلت ولد بالمنطقة ماصادقتة الخبيثات للخبيثين وانتي ماكو أخبث وانكس منج "
" لوو تموووت ماتزوج هاشم وشتسوي سوي الي عندي كلته انته مو تكول ازوعج دم يلا اتحداك تسويها ما خاف منك ولا عشرة مثلك "
اني احجي وهوا يضرب بيه بس كل هذا بهدوء خشمي كام ينزف دم"زهراء ترا حافظ سوالفج عالغيب إذا قبل اهلج نطوج فرصة بعد مينطوها مرا ثانيه مو صح؟ "
" شنووو قصدك "
" قصدي نفسة إلي ببالج حافظي على ابوج لانوب تصير بي جلطة ثانية ويموت"
هوا حجه هيج وطلع واني افكر بكلامة رحت جبتلي وصلة حطيتها على خشمي بما انو عمتي راح تجي اكيد راح يعيدون نفس الموضوع على ابوي ويقنعوه يربي شسوي انته المعين كعدت اجيب السالفه منا واحطها منا اجذب إذا كلت ماخايفة عزيز صار إله سنين ساكت واختار الوقت المناسب علمود يفجر حقدة عليه بس كل هذا الكاعد يصير واني أكول استاهل هاي نهايه خبثي وانانيتي ودتني ورا الشمس ونفس ماكسرت هذول الأشخاص يجي يوم ويردون يكسروني وحان الوقت إلي لازم أقوي بيه نفسي واراجع الموضوع علمود ماندم بعدين
أنت تقرأ
ورقة بينَ ثنايا الكتب
Thơ caمشاعري مو بأيدي أو اني كلي مو اني.. اني روحي مسجله بأسمه وصلت لمرحله من الحب اهذي بأسمه واني نايمه... گلبي؟ صار گلبه لأن هوا الي تملكه واني تملكته بكل ما املك من حب اني أنانيه بحبي إله أريده كله الي تعلمت عالضلم والضرب واجه حبه بأمس لحظات الاحتياج ف...