。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
تنهد بعمق من استيقظ على واقعه البشع، اغلق الفتى الساعة التي تستمر بالرنين معلنة له بداية يوم مأساوي اخر يعاني به منذ مغادرته دار الايتام لم يذق طعم الراحة كيف لا وهو يعاني من حاله المادي ويومه ينطوي على الدراسة والعمل لا شيء اخر يتخلله سواهما.
كيم تايهيونغ في كل مرة يتناول بها طعامه يشكر الرب كثيراً فهو بأتم الصحة للعمل والحصول على المال لتوفير لنفسه سقفاً يؤويه من برد الشتاء وغذاء يسد به جوعه.
طالب الثانوية الوسيم ارتدى زيه المدرسي الذي يخص مدرسته التي معظم طلابها من الأثرياء ويوجد اقليه مثله دخلوا لها بمنحة بسبب دعم الدولة للطلاب الاذكياء ، لم يكن هنالك بمدرسته التنمر بخصوص وضعه المادي ولكنه رغم وجود أي تصرف من الطلاب سيء اتجاهه هو يكرههم جميعاً دون استثناء فحياتهم الرائعة هي حلمه الذي يطمح له.
عندما انتهى يوم تايهيونغ الدراسي ذهب لمكان عمله وهو مقهى للطبقة الراقية ،ضحكة ساخرة صدرت ممن رأى انعكاس وجهه بالمرآة فلولا جماله الاخاذ لما قبلوا ان يوظفونه هنا.
موظف خدمة العملاء بدأ دوامه بابتسامته الاسرة للأنفاس ولطفه المزيف لكسب اعلى تقييمات من الزبائن الأثرياء الذين يمقتهم ، كل شيء كان يسير كالمعتاد بصالة المقهى المطلة على الشاطئ الجميل حتى صرخ مراهق بكلمة قذرة ليضرب الطاولة بيده.
تنهد بخفة من يكرهه بجاحة الأشخاص الوقحين الذين يزعجون الاخرين بالاماكن العامة وذلك المدلل الفاسد احدهم بكل تأكيد ، اقترب تايهيونغ من الطاولة المليئة بالمراهقين الذين يصغرونه عمراً بكل تأكيد ولكن مالم يضع له حسبان حصل.
عندما استقام الفتى التافه بنظر الفتى الوسيم اصطدم بالنادل الذي يحمل أربعة اكواب قهوة مثلجة لتسكب جميعها جراء الاطصادم على كيم تايهيونغ.
غضب موظف خدمة العملاء كان في اقصى مراحله كيف لا وهو لايستطيع ان يكمل عمله لليوم بهذه الملابس ويجب عليه تبديل زيه أي انه سيستعمل خاصة الغد ويجب ان يغسل هذه بالمغسلة.
وبذلك ستزداد تكاليفه لهذا الشهر وسيقل مقدار ادخاره وكل ذلك بسبب ذلك المراهق الحقير الذي لم يعتذر حتى، بل غادر المقهى وكأنه لم يفعل شيئاً!
النادل كان يعتذر لتايهيونغ الذي لم ينطق بحرف بعد لألى يفصل من وظيفته ، استقام احد المراهقين الذي كان يجلس بتلك الطاولة من مقعده ليقترب منه و لم يتردد الفتى بسحب المحرمة ليمسح وجهه الفتى الوسيم مزيلاً القهوة التي كانت تفسد جماله.
أنت تقرأ
You Are My Remedy| VK (مكتملة)
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ تبدأ حياته بالتغير. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX