2

9.2K 532 246
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


الطالب الجامعي اصبح يستيقظ كل صباح على صوت عزف كمان شاركه جونغكوك الموهوب بصفحته على موقع التواصل والذي سمح للجميع بحفظه واستخدامه كما يشاءون ولم يتردد الممتن للفتى الذي يصغره عمراً بحفظه وجعله الرنة الأساسية بهاتفه الذي يكون من احدث الإصدارات بفضل راتبه الذي لم يحلم يوماً به.

كيم تايهيونغ اصبح يلاحظ الاختلاف الكبير الذي تغير بحياته فهو اصبح يسكن بمنزل افضل من السابق واصبح يملك ملابس اكثر ورقم مالي ممتاز كـ ادخار بحسابه البنكي ويستثمر الفائض من أمواله بالأسهم ليشتري ذات يوم لنفسه سيارة ومنزلاً ويفتتح مرسمه الخاص ليجعل الرسم مهنته المستقبلية.

الطالب الوسيم يحب ان يبدأ يومه بتناول افطاره بينما يتصفح مواقع التواصل الاجتماعي باحثاً عن جديد من كان السبب الأول بتغير حاله ويعلم انه بالتأكيد لا يتذكره فـ جونغكوك مثلما فهم من تعليقات أصدقائه ومتابعينه شخص يحب عمل الخير للأخرين حتى وان كان لن يعود عليه بفائدة.

ذو الاثنان والعشرون عاماً يؤمن ان الأشخاص كالفتى جيون غير موجودين بهذا العالم فهو معطاء بلا حدود ويرسم الابتسامات على افواه الاخرين أينما ذهب وصفحاته جميعها لا تحتوي على تعليق واحد حتى كارهه.

خلع حقيبة ظهره من دخل لمعمل الرسم بجامعته ليكمل لوحته الفنية التي كانت محورها الأساسي كما كل فنونه التي يرسمها منذ أشهر وذلك يجده تايهيونغ لطيفاً فهو يعلم انه واقع بالحب للمرة الأولى مع الشخص الصحيح ولكنه يعلم اشد العلم ان حبه لن يتعدى كونه من طرفه هو فقط فعالميهما مختلفان ولن يلتقيان ابداً مرة أخرى وحتى ان التقيا لما شخص عظيم كجيون يملك كل شيء سينظر له بجدية حتى؟

"وكم أتمنى رؤية ملامح وجهه الفتى الذي ترسمه بكل لوحاتك" قال ذلك احد زملاء طالب كلية الفنون الذي رمقه بحدة الرسام فهو ذو مزاج سيء عادةً بسبب تطفل زملائه على لوحاته "لن ترى ملامحه يوماً فهي ملك لمخيلتي وحدها".

"انت بخيل" همهم بعدم اهتمام من وضع سماعته باتراً تلك المحادثة السخيفة بنظره ليستمع لأحدى المعزوفات التي أوصى بها حبيبه العزيز متابعيه والتي كانت جميلة جداً ولكنها ليست بجمال شيء مما تعزفه انامله هو على الكمان.

عندما انتهى دوام تايهيونغ الجامعي ذهب لتناول غدائه قبل بداية عمله كمدير للمقهى بالفترة المسائية ليعلم اثناء قضمه شطيرته ان جونغكوك سيحظى بأمسيه لعزف الكمان بعد اسبوعان وستكون اول أمسية لطالب المرحلة الثانوية.

You Are My Remedy| VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن