الفصل التاسع و الثلاثون : بلا عنوان

79 12 17
                                    

كومنت و فوت باليز ، الكاتبة بائسة اكثر من لارا

" ما الذي حدث بينك و بين لارا ، لوسي لما تشاجرتي معها ؟ " اردف ليو متسائلًا و لكن كل ما تلاقه من حبيبته هو الصمت .

تنهد بأنزعاج فهو للان لا يفهم ما هو السبب الجذري الذي يجعل لارا و لوسي يتشاجران .

" انا لا احبها و لا اطيقها لا احب اقترابها منك و اكره وجودها حولك ، هي فقط تسعي للاهتمام و لا اعلم لما الجميع يهتم بها بهذه الطريقة ؟ " اردفت بحنق بينما ملامحها تدل علي الانزعاج .

" الهي لوسي ! الم اخبرك من قبل اني انا و لارا مجرد اصدقاء ، الم اخبرك ان لارا لديها العديد كم للمشاكل لذا هي انضمت الي المدرسة معنا ، الم اخبرك كل شيء لوسي ؟ و اخبرتك حين اتت لارا الي هنا اول يوم بكل شيء حتي لا يحدث ما يحدث الان ؟ "
اردف بأنزعاج فهو قام بشرح كل شيء مسبقًا و لكن عقل الفتيات مقرف .

" لا اتحدث عن كونك اخبرتني بكل هذا ، انا رأيت كيف انت تهتم بها و هي لديها زين ليفعل اذا لما انت تهتم بها و لما الجميع يفعل ، ليست اول او اخر فتاة تعاني في حياتها ؟ " اردفت بأنفعال .

" انا لا افهم لوسي ؟ اين المشكلة ؟ لما نتشاجر الان بسبب لارا ؟ اخبرتك من قبل لارا مثل ميا و انا لن اشارك اسرار لارا معك ، ليتني لم اخبرك بأن لوك في الحقيقة فتاة " اردف بغضب منزعجًا من ما يحدث ثم التفت ليخرج من الغرفة تاركًا خلفه فتاه تستشيط غضبًا ،

و يبدو انه كان يجب عليه ان يحذر من ترك النار مشتعله فهي سوف تنهي الجميع !

—-

" زين " همست بأسمه في منتصف الليل و هي تحاول ايقاظه من جانبها علي السرير.

" زين استيقظ " همست بخفوت و صوت مكتوم .

" زين الهي استيقظ ، لما لا تفعل " اردفت و دموعها اخذت مجراها علي وجنتيها .

" استيقظ انا احتاجك " اردفت بينما دموعها تتساقط علي عنقه اثر معانقتها له .

ثوان مرت قبل ان ينتفض فزعًا بسبب شهقات لارا التي تعالت في الغرفة ، نظر اليها و وجدها تعانقه بينما تبكي و دموعها بللت عنقه و ملابسه .

اعتدل بجلسته و نظر اليها متسألًا عن سبب بكائها بهذه الطريقة ، لاتزال تعانقه و لم تبتعد عنه .

" ماذا حدث عزيزتي ، لما البكاء ؟ " اردف بهدوء يمسح علي ظهرها و شعرها بخفه .

PRETTY BOYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن