。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
غادر تايهيونغ جامعته مبكراً فهو بالفعل لم يعد للتأخر بعد محاضراته بسبب مشروعه الذي سلمه بالأمس لذلك قرر شراء باقة جميلة لمحبوبه الظريف الذي اغرقه الليلة السابقة بالسعادة عندما امتدح فنه.
"لقد اتيت" قالها من دخل لجناح الأصغر الفارغ كالعادة من سواه ليرى الابتسامة الجميلة تزين شفتاه "مرحباً بك "همهم من قدم الباقة لملاكه الظريف الذي ظهرت سعادته بمحياه" انها جميلة جداً سوف اضعها بجوار شقيقتها" قال ذلك ليشير للأزهار السابقة التي احضرها له الأكبر الذي ذهل من حقيقة ان جونغكوك اعتنى بـ ازهاره.
"لطفك يفوق معدل تحملي" همس بذلك من غطا وجهه بيداه بسبب فيض مشاعره للتوسع عينان الأصغر ببراءة لتنتشر ملامح الخجل بمحياه الجميل ليحاول تخطي الموقف الحرج بتذمره مما سمعه "انه تصرف طبيعي فما الذي تهذي به!".
نفى برأسه من نظر له "انه تصرف نبيل" ارتفع حاجب جونغكوك للأعلى ليفكر قليلاً "هل هو كذلك؟" همهم الأكبر ليومي الشاب جيون برأسه بتفهم "انا لا ارمي باقات الازهار عادةً هل تفعل انت؟".
ضحكة هربت من الأكبر فهو تذكر حقيقة ان باقة الازهارالوحيدة التي منحت له كانت من حبيبه الظريف "انا لا احصل على الازهار عادةً فلا اقبل بالاعترافات التي تأتي لي ولكن الباقة الأولى التي حصلت عليها هي الوحيدة اهتمت بها" همهم جونغكوك "لقد طلبت من المهندس ان يجري بعض التعديلات وستكون الشقة وكأنها ذات مساحة اكبر مما هي عليه وسوف استلمها الأسبوع القادم".
همهم الرسام بتفهم وكم تمنى لو انه هو من اشترى منزلهما المستقبلي فهو المحب بينهما وهو من يجب ان يقدم التضحيات لأجل هذه العلاقة "هل ترغب بأن يكون مرسمك بألوان محددة ام ان اختار انا ما ينال على اعجابي؟" ابتسم بدفء من استلطف ان يكون مرسمه على ذوق حبيبه.
"بإمكانك اختياره كما ترغب انت" همس بذلك من رأى محبوبه يربت له ليجلس بجواره ولم يتردد تايهيونغ بالجلوس قربه ليريه جونغكوك بعض من اشكال المراسم التي نالت على رضاه وجميعها كانت مبهرة لمحب الفن والفنون "هل ترغب بأن اجعل المرسم يتسم بـ الاضاءة الطبيعية ام لا ؟".
"لا اعلم فمرسم الجامعة استمتع بالرسم به وهو مفتوح وكذلك مرسمي المتواضع مغلق واستمتع بالرسم به لكن ماذا تجده اجمل انت برأيك؟" فكر بجدية جونغكوك "ماذا ان نجعله الاثنان؟ وأضع ستائر عازلة للضوء بشكل تام فإن احببته بنور الشمس ترفعها وان لم تكن بمزاج لضوئها تنزلها؟ فمرسمك يطل على منظر جميل جداً واجد انه من الإهدار عدم الاستفادة منه" اومئ تايهيونغ بحماس على الفكرة.
أنت تقرأ
You Are My Remedy| VK (مكتملة)
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ تبدأ حياته بالتغير. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX