"16"

144 13 2
                                    

Hii 💖


حَبس أنفاسهُ وأنزلقَ يغطسُ بِرأسهُ في المياه يلحق جسدهُ الذي كان غارِقاً مُسبقاً ، جزيئات المياه أخذت تُعانق جسدهُ المُرتجف باحِثاً عن الدفئ ، وبعضها هَرب يتسربُ خارجَ حوض الأستحمام ساقِطاً على الأرضية البيضاء .

نصف دقيقة مَرت قبل أن يُخرجَ رأسهُ ويأخذُ نفساً عميقاً ، الراحة والدفئ اللاتي كان يطلبهما حصل عليها أخيراً وهو شَعر بخلايا جسدهُ ترتخي بَعد يومٍ باردٍ طويل .

أسند رأسهُ يتأمل السقف بعد أن ملئ الحوض بسائل الأستحمام زهري الرائحة ، وكعادتهِ ، كانت خلايا عقلهُ تَضجُ بالأفكار ، أفكارٌ عن الماضي ، الحاضِر والمُستقبل ، وعن كُل شيءٍ يأخذ مساحة في ذاكرتهِ .

تنهيدةٌ مُثقلة خَرجت من فمهُ ، أو بالأصل ، خَرجت من قلبهُ مُباشرةً حينما تذكر كلماتِ تشانيول التي سَمعها قبل ساعتين .

شعور الخوف وعدم الثقة كان يأكلهُ من الداخل ، خوفٌ من توريط تشانيول في المشاكل ثم يؤدي بهِ الى حتفهُ مثلما حدث مع كُل شخصٌ في حياتهُ ، وشعور الثقة الذي لم يُجربهُ في حياتهُ إلا قليلاً ، كان خائفاً من تجربتهُ هذه المرة والسقوط خائباً ، بحُكمِ أن بيكهيون كان يشعر بأنهُ اُستنزفَ بكل ما فيه من المشاعر وهو شَعر بأن الحُطام الذي في داخلهُ لم يعد يتحمل أنهياراتٍ اُخرى .

من جَهةٍ اُخرى ، كلمات الآخر أدخلت الطمأنينة لقلبهُ المُترجف خوفاً ، و هدئت روعهُ قليلاً .


"أعلم أنك لا تثقُ بي، ولستُ أعرفُ كلماتٍ لأخبرك بِها واُطمئنُ قلبكَ ،
لكنني فقط اعدكُ بيكهيون ، اُعدك بالرغم من خوفي من المياه ومن المرتفعات، بأنني سوف اقفز ورائك في المياه ومن فوق أي بِناية لأساعدكَ ولن أهتمُ لشيءٍ اخر ،
فقط ثِق بي بيكهيون "

...

عواصفٌ كانت تُكدرُ دواخلهُ ، قلبٌ مرتجفٌ وعقلٌ صاخبٌ ، بينما كانت قدماهُ تأخذهُ يميناً ويساراً ، وفي اتجاهاتٍ عشوائيةٍ بتوترٍ واضح ،
مع برودة الجو ، إلا انهُ خَلع معطفهُ مُكتفياً بالقميص الأبيض مع بِنطالهِ الأسود القماشي ، هو كان يشعر بالحر والأختِناق في هذهِ الزنزانةِ الصغيرة ، التي كان يملئها عَددٌ من الرِجال ، بِملابسٍ مُشابهةٍ لرِجال العصابات والمُجرمين .

The dark inside my soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن