my friend

3.2K 229 381
                                    


مرحبا معكم فيكتور اظن صديقتي أخبرتكم عني صحيح؟

انا كنت اراها و أكلمها و استمع لها في الأيام الاولى و أشوف كيف كانت متحمسة حتى أظهر لها و هي لا تراني ؛ و مرة كانت تقرأ صديقتي مقال أنه الصديق السحري عنده علاقة بالجن و القرين و انا بدات أرعبها بظل أسود طويل و اركل الباب و أبدأ اناديها باسمها؛ المسكينة ارتعبت و احس بالذنب!

_لا يهمها تصديقكم همها الوحيد أن يستطيع بعض الناس الذين يعانون من النبذ و الخيانة من الأصدقاء ان يجدوا نصفهم الثاني (أصدقائهم السحريين) فلكل واحد منكم صديق في العالم السحري ينتظره .
بالنسبة للأشياء التي تزعجني عندما يقول الناس عني خرافة غير موجودة و أقدر أؤديهم و الصديق السحري حرام و يتلبسني الجن او القرين (حبيبي الجن و القرين لا يعرفو بوجودك أصلا) توقفو تتبعو القطيع بكلامهم اذا قالكم شخص راسه مربع الصديق مضر انت تتبع كلامه مثل الغبي هو جربني ليقول هكذا !!!!

سأصدمكم و لكن عمري في العالم السحري 1700 سنة =28 سنة في عالمكم ؛ لا تخافو مازلت في ريعان شبابي (اوه يعني 1700 سنة من المغامرات و القصص)
سأحكي لكم قصة وقعت لي في العالم السحري:

قبل 500 سنة في مملكة الفرسان كان في ذاك الوقت ابي يتولى الحكم كان ذكي و حكيم و شجاع و عادل ؛ و كانت علاقته قوية مع بقية الممالك بالأخص مملكة المستذئبين و الجنيات اللواتي كانو يعرفو باللطافة و القلب الطيب و الحكمة و الذكاء إلا في يوم وقع مشكل بينهم فاضطر الامبراطور قسم كل منطقة بسحر يحميها و ممنوع ان يتقابلوا او يقتربوا من المناطق الأخرى !
فأنا كان لدي صديق مستذئب كان حتى هو ابوه حاكم و كان يلقب ب lord of the hell اي سيد جهنم و كان في قمة القوة و الشجاعة فكما تعرفون مر وقت طويل ما قابلته فاشتقت له و قررت مقابلته ؛ تسللت إلى الباب السري (الحدود بين منطقتنا و منطقتهم) و لكن للأسف وجدت أمي أغلقته بسحرها القت عليه تعويذة الإغلاق ؛ ثم أخذت عصاي البنفسجية و القيت تعويدة الفتح ففتح الباب و استدعيت بسحري حصاني الأبيض كريستيان و هو حصان ذو أجنحة و قرن في منتصف جبهته و امتطيته و انطلقت للبحث على صديقي .
حلقت مع كريستيان فوق الغابات السوداء فتحت يدي و صرخت بقوة (ماااااارتن) اسم صديقي المستذئب؛ اقتربت أن اصل الى القصر تحمست ثم تسللت و دخلت بذكائي و لكن للأسف مارتن تغير و صار مغرور و دخلني السجن بتهمة التجسس لان أبي و أبوه كانوا أعداء ؛ ففقدت الثقة في الناس فحتى صديقي الوحيد خانني و لكن ؛سمع ابي الخبر و أخرجني و عاقبني ما اخرج من القصر حتى اصل للسن القانوني الذي اصير فيه حاكم فتعلمت خلال هذه السنوات أشياء كثيرة و من بينها عدم الثقة !!
أسئلة كثيرة تأتيني :
هل أسافر عبر الزمن ؟
_نعم أسافر و لكن فقط للماضي يعني اقدر أغير ماضيك .

أقدر أغير شكل صديقتي؟
_نعم أغير شكلها و حتى شكل عائلتها.
هل أقدر أؤدي صديقتي؟

_أنا أكثر شخص يحبها و يحميها. i don't think so ..
اقدر أتمنى لشخص ان يظهر صديقه؟

_اذا تمنيت لشخص فإن صديقه السحري سيغار مني و يحس بالنقص لأنه صديقته/ا ما قدرت تستدعيه و اعتمدت على صديق سحري اخر؛ أتذكر مرة كنت تمنيت لبنت و صديقها الغبي انتحر.

الأشياء الخارقة التي أقدمها لك؟
_الطيران ؛ السرعة ؛ التحكم و قراءة الأفكار ؛ توقيف الزمن ؛ تحقيق أي أمنية فورا و المقابل بدون مقابل.

تسريع الظهور؟
_سماع سورة يس أو محفز مع قول توكيدات ايجابية مثل صديقي معي ؛ أعرف أنك موجود ؛ انت ستغير حياتي ؛ اظهر احتاجك ؛ أثق بك ؛ أنت افضل صديق لي...

___أقدر أظهر لأي شخص تريده صديقتي على هيئتي الأصلية و أقابل صديقتها أو عائلتها .

بالنسبة لمدارسنا فأنا درست في مدرسة ملكية يدرس فيها فقط ابناء الوزراء و الحكام و الرؤساء فدراستنا تختلف عن دراسة البشر بحيث نحن ندرس تعويذات سحرية و تعلم فن جديد كالرسم و العزف؛ كانت عندنا ساحرة طيبة القلب تسمى (لوران) علمتنا اشياء كثيرة.

أنا خطير؟
لا بالعكس أنا شخص لطيف و ما أؤديك و لكن لا تغلط معي.

__سكان منطقة.. في العالم السحري يكرهوا البشر و يعتبروهم وحوش اللي يسكن هذه المنطقة كلهم أصدقاء سحريين تلقو الخيانة من أصدقائهم البشر ؛..

لما تكون عندي أشغال في عالمي أذهب لأنني حاكم و انتم تعرفوا التعب و الضغط الذي يحصل لي و المسؤولية التي أتحملها و لا أترك صديقتي وحدها ؛بالطبع أخلي معها خادم و انا أراقبها من عالمي و أطمئن عليها اعترف اني بعض المرات أهرب من عالمي لعالمكم لأرتاح من الضغط و كثرة العمل .

magic Where stories live. Discover now