"17"

156 11 1
                                    


بارت طويل
تجاهلوا الأخطاء الإملائية وفوت وكومنت اذا عجبكم البارت 💖💖



" إذاً ما هي خُطتك "
تسآئل تشانيول مُمسِكاً كوب قهوتهِ قبل أن يتخذَ لهُ مكاناً على الأريكة الجلدية مُجاوِراً بيكهيون الذي كان ينقرُ على أزرار الحاسوب المحمول أمامهُ مُتنقِلاً بين الملفات ، الساعةُ جاوزت مُنتصفَ الليل ، وتشانيول كان يُقاوم النوم بِكأسهِ الثاني من القهوة .

" أنهم أقوياء من الخارج بشكلٍ يصعب على أيُ شخصٍ أن يمسهم ،
لذلك كُنت دائماً تفشل في محاربتهم ،
حتى هيونغ فشل لأنهُ فكر هكذا ، لذا فكرتُ طويلاً "
أنهى بيكهيون جملتهُ بعد أن عَرض صورةً لطاولةً يملؤها خمسُ رِجالٌ ينظرون نحو الكاميرا بكؤوسٍ في ايديهم ، مع ملامحهم الثَمِلة التي تكتسي وجوههم .

أدار الشاشة نحو تشانيول ليتفحصها بِدقة ، مُبصراً الوجوه المألوفة التي يحفظها عن ظهر قلب .
" ما رأيكُ بتدميرهم من الداخل "
أكمل بيكهيون بينما زرقاويتيهِ تُحدقان بتشانيول .

"وكيفَ سيحدثُ هذا "
رَفع عيناهُ لتغرقان بداخل البحر أمامهُ ، البحر الهائجُ بلهفة الإنتقام .

" بِزعزة شعور الثقة بينهم ،
يُمكنك تخيلها مثل لعبة شطرنج ، الملكة أي " غي هون " تجلسُ بأمانٍ هُنا ، وجميع القطع الأخرى تحميها فقط ، لكن حين تُدرك القطع بأن الملكة سوف تغدرُ بِها من الخلف ، بالتأكيد ستُغير تفكيرها وتنسحب من اللعبة او تقتل الملكة "

" انهُ أمرٌ مُستحيل ، صدقني أنا اعرفهم من زمنٍ طويل ولا يوجدُ شيءٍ يُزعزع عِلاقتهم مع بعض " تشانيول أمضى فترة طويلة من حياته يبحث عنهم ، وهو يعلم علاقتهم القوية جيداً .

" لا تكُن مُتأكداً هكذا "
تمتم لهُ بيكهيون وهو يُدير شاشة الحاسوب تجاههُ ثم نَقر على مُحرك البحث ليكتب شيءً ما قبل أن يُدير الشاشة مرة اخرى نحو تشانيول .
"إقرأ هذا المقال جيداً "

The dark inside my soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن