11

6.3K 459 79
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى الرسام من تناول وجبة طعامه الأولى بمنزله الجديد مع محبوبه الفاتن ليحمل الاطباق لغسلهم وجد بحوض المغسلة طبق وكوب وشوكة ليبتسم بدفء فجونغكوك على ما يبدوا له انه لا يعرف كيف يغسلهم ليفعل هو بكل سعادة.

"سوف اشاهد العديد من حلقات الانمي في غرفة المعيشة" قال ذلك الأصغر بعينانه اللمعتان لمن يغسل الاواني المنزلية التي استخدمها "أتمنى لك مشاهدة ممتعة، عندما انتهي من الغسيل سوف أرتب أدوات المرسم".

ملامح عدم الفهم واضحة بوجهه الشاب جيون "لكن انا رتبتهم جميعاً" توسعت عينان تايهيونغ بشدة ليتذكر انه في الليلة الماضية رأى المرسم حقاً مرتباً "هل ترتيبي لهم غير جيد؟ لقد وضعت الألوان في وحدات تخزين مستقلة وصنفتهم بناء على العلامات التجارية وجميع الأدوات الأخرى قسمتها جيداً واللوحات تأكدت من سلامتها ووضعتها في ارفف اللوحات المخصصة لألى يمسها ضرر".

الرسام لا يعلم حقاً كيف يتعامل بهذا الموقف او ماذا يقول فهو قلق من ان يدخل بينهما سوء الفهم او ان يبدوا كشخص غير جيد بعينا حبيبه اللطيف فهو من نبل خلقه رتب له مرسمه شخصياً ولكن الخجل كان يملئ الفنان فمن يهيهم به عشقاً رأى اللوحات التي تخصه.

"انا قد أكون لا اعلم الكثير بمجالك ولكن بذلت جهدي حقاً" همس بذلك من شعر انه كان يجب عليه السماع بنصيحة يونغي له وعدم التطفل على خصوصية الاخر فهو صنع بذلك اول توتر بعلاقتهما ولكن كل ذلك فقط أفكاره الشخصية لا أكثر.

ابتسامة سعيدة ارتسمت على شفتان من مسح يداه المبللة بالمحرمة ليتحدث هو الاخر بصراحة عن أفكاره مع محبوبه "انا سعيد جداً لأنك اعتنيت بـ اشيائي الثمينة ومنحتها الأهمية اثناء عدم تواجدي بالمنزل وايضاً أي ترتيب ستضعهم انت به بالتأكيد سيعجبني، ولكن تباغت فقط من مدى لطفك معي" اختتم كلماته باحتوائه لوجهه الجالس على المقعد المتحرك ليقبل جبينه.

تلك القبلة المفاجئة لجونغكوك اربكته "ايضاً ارغب بقول شكراً على ترتيب ملابسي وجميع مستلزماتي الشخصية فأنت لا تعلم كم كانت حملاً ثقيلاً على قلبي فلايزال لدي رسم اللوحات واعتقدت انه سيكون ايضاً لدي ترتيب المرسم ولكنك كنت خير عون لي وخلصتني منهما" قال ذلك بامتنان واضح لعينان من يظهر خجله في وجهه الجميل.

همهم من نظر لـ يداه ليقول الحقيقة كعادته "انا فقط فعلت المرسم ولكن الأشياء الاخرى يونغي رتبها لك مثلما فعل لي" اومئ بسعادة الرسام "اذاً يجب ان اشكره عندما اراه لاحقاً" فكر جونغكوك قليلاً ليتخيل المشهد ليبتسم وكم كان هو وابتسامته الظريفة محببان لقلب من يهواه.

You Are My Remedy| VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن