12

6.4K 439 93
                                    


。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


بحث الرسام في الشبكة العنكبوتية عن أسهل الوصفات لأجل اعداد عشاء لذيذ لمالك قلبه الذي ذهب للاستحمام والذي يرغب في ان يبهره بما يعده من طعام فلربما يبدوا بعينه كرائع ولو قليلاً.

كيم تايهيونغ يعلم انه لن يكون طعامه بلذة ما تذوقه الليلة الماضية والذي كل تأكيد اعتاد ان يأكل مثله حبيبه الفاتن دائماً ولكنه يتمنى من كل قلبه ان يكون ما يحضره يرتقي لذائقته.

انهى جونغكوك حمامه الدافئ ليرتدي ملابسه ويسرح شعره بعد ان جففه جيداً ليضع القليل من العطر ليمسك بعكازه ليسير به فهو لا يرغب بأن يكون حبيس المقعد المتحرك ورغم مشقة التعامل مع العكاز لمن لم تعتاد قدمه على السير بحث عن الذي بادر بفكرة اعداد طعام العشاء ليراه يضع جل تركيزه على ما يطهوه و منعزل عما يحيطه ويأخذ الامر بجدية لدرجة عدم ملاحظته له.

انسحب الأصغر من المكان بهدوء ليعود لغرفة النوم ويدعي انه لازال يستحم فليس من الجيد ان يحرج الاخر فهو اخبره انه سينهي اعداد المائدة مع انتهائه من الاغتسال "نصف ساعة سيكون جيداً لينهيها" همس لنفسه من جلس على الاريكة السوداء ليمسك بهاتفه ويلعب به قليلاً لتقع عيناه على برامج التواصل الاجتماعي ليتنهد فهو وعد والداه ولن يخلف وعده.

بينما كان يحادث نفسه تذكر انه وعد الأكبر ان يدير حساباته لأجله ويحظر له العديد من المتابعين ليبتسم بسعادة فهو سيكون بـ امكانه استخدامهم ان انتحل شخصيته وكم احب تلك الفكرة ليقرر طرحها لاحقاً عليه وهو يعلم انه لن يرفض.

طرقات على باب الغرفة رسمة الابتسامة على من كان جائع والذي امسك بعكازه ليتجه لمائدة الطعام التي كانت منسقة جيداً والاطباق مزينة بطريقة إبداعية ليعلم ان من يهواه بذل جهده بتقليل جوانب الضعف بالطعام ليبتسم بدفء "يبدوا الطعام شهياً شكراً لأعداده" قال ذلك بحماس اراح قلب القلق.

توقع الأكبر ان الأصغر سيضع فقط القليل بطبقه خوفاً من الطعم الذي قد يكون سيئاً ولكنه رأه يملئ الطبق ويستلذ بالطعام ويمتدح النكهات ويشكره مع كل جملة مديح يقولها مانحاً له السعادة فهو نجح بمهمته رغم شعوره ان الطعام عادي ولا يستحق ذلك الا انه كان مميزاً بعينا الشاب جيون الذي يعلم ما هو مقدار الجهد الذي بذله لأجل اعداده.

عندما انتهيا من العشاء الذي لم يتبقى منه شيء فجونغكوك تناول بشهية كبيره حتى النهاية ، كاد ان يساعد من لا يعرف الكثير عن أمور المنزل بترتيب المائدة الا ان تايهيونغ رفض واخبره ان يسترح وهو سيقوم بـ توضيبها بمفرده وغسل الاطباق فهو يحب ذلك ويصفي له ذهنه.

You Are My Remedy| VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن