Chapter 41

731 85 50
                                    

اهتزت العربة برفق أثناء تحركها.  كان صوت جنايل يرتجف أيضًا.

"لقد ارتكبت خطيئة جسيمة ، يا جلالتك.  رجائا أعطني."
"لا بأس يا جانايل.  ينسى الناس أحيانًا الأشياء عندما يكونون مشغولين ".
"ما يزال……"
"أعني ذلك.  أنا بخير تماما."

ابتسمت وعزيت جنايل.

أضاءت عيون الصبي الصغير المكتئبة للغاية أخيرًا قليلاً.

اعتقدت أنه قد يستمر في التسول من أجل المغفرة ، لذلك وضعت ثلاثة ماكرون في يده بسرعة.

تنهد بنيامين بعد أن شاهد تفاعلنا.

لقد صادفت الأمير الإمبراطوري سيدريك ، الذي نزل من العربة المجاورة لي ، حيث كنت أنتظر ديمي في الحديقة في وقت سابق.

كان اللقيط يتحدث كما لو كنت أنا سبب تأخر الرحلة.  كان ذلك عندما علمت أن الأمير الإمبراطوري كان يسافر معي.

"لا عجب أنه كان هناك عشر عربات.  لا عجب أن نائب قائد الحرس الإمبراطوري كان ذاهبًا معنا ".

سقطت العديد من القطع أخيرًا في مكانها.

'عليك اللعنة……'

لقد صُدمت بعد أن رأيت الوجه غير المتوقع ، ولكن بصراحة ، لم تعد تصدمني أشياء كهذه كثيرًا بعد الآن.

ماذا يمكن أن يقول أو يفعل الرهينة الدبلوماسي عندما يقرر صاحب السمو الملكي أنه يريد توفير المال ومراقبة حياة شعبه؟

"قصدت بالتأكيد أن أبلغكم أن صاحب السمو الملكي سوف يسافر معنا ، لكن ذهني كان مشتتًا بالأمس ..."

هدأ صوت جنايل.

تذكرت عندما جاء الصبي الصغير مع نائب النقيب إليزابيث لرؤيتي أمس.

"إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، كان جنايل ........."

"نعم اعرف.  لقد كنت مشغولًا جدًا بالنظر إلى ديمي حتى أنك لم تنتهِ من تناول العصير ".

علقت بهدوء.

غطى وجه جنايل للحظة قبل أن يهز رأسه بقوة بعد أن فقد إيقاعًا.

"ديمي لطيف للغاية بعد كل شيء."

لا أعرف على وجه اليقين ، لكن يبدو أن نائبة الكابتن إليزابيث لم تخبرني عن الأمير الإمبراطوري عن قصد لمفاجئتي.

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن