عزيزتي نارسيسا ،
سامحيني على الطريقة التي تصرفت بها في العشاء الليلة الماضية. يمكنني أن أكون شغوفًا جدًا بمشاريعي وأعلم أن دراكو يمكن أن يكون شغوفًا جدًا أيضًا. أنا أستمتع كثيرًا بصحبتك وأقدر حقًا الدعوة إلى منزلك وإلى مائدة العشاء.
إذا كان هناك أي شيء يمكنني القيام به للاعتذار ، فيرجى إبلاغي بذلك.
مع خالص التقدير ،
هيرميون ج. جرانجر~ * ~
عزيزتي هيرميون ،
أنتِ لطيفة للغاية لتعتقدين أنكي بحاجة إلى الاعتذار. الحقيقة هي أنني استمتعت تمامًا الليلة الماضية. لا أذهب إلى لندن العامة من أجل المسرح كما كنت معتادًا ، لذا كانت الليلة الماضية هي ما احتاجه تمامًا.
أنا متأكدة من أنني سأزور كورنرستون في نهاية الأسبوع المقبل ، لذلك سأراك بعد ذلك. ربما يمكننا تناول غداء سريع في استراحتك ؟
وقد أرسلت مع هذه المذكرة حزمة صغيرة ، حيث أعتقد أنكي لم تتذوقيها الليلة الماضية.
تفضلي بقبول فائق الاحترام ،
نارسيسا مالفويفتحت هيرميون العلبة البنية الصغيرة ووجدت وعاء حساء اليقطين. عندما أحضرته إلى شفتيها كادت تبكي.
~ * ~
التقت صباح الاثنين في مقصورتها بمذكرة من مكتب اورور . لقد جفلت عندما فتحتها ، على أمل ألا تتعامل مع دراكو في وقت مبكر من هذا الأسبوع ، لكنها كانت من رئيس مكتب اورور يطلب اجتماعًا تعاونيًا بين إدارتها وقسمهم فيما يتعلق ببيضة التنين التي تم العثور عليها في الأسبوع السابق.
خطى ثقيلة ، وبعد ذلك كان آيدن يدق رأسه على جدار مقصورتها.
"هل تلقيت دعوة إلى الحفلة أيضًا؟" أومض لها بابتسامة وتنازل عن مذكرة مطابقة لها.
بعد أقل من ساعة ، كانت هي وأيدن تتقاسمان المصعد إلى المستوى 2 برائحة البرتقال الذي كان آيدن يقشرها ويلتهمها. لقد رفضت عندما قدم لها إسفينًا ، وحاولت تجاهل الرائحة كما لو كانت تتجاهل حاليًا صراخه حول مدى جمال مكاتب ومكعبات المستوى 2 من مكاتبهم.
وجدوا طريقهم إلى غرفة الاجتماعات مع وجود دقيقة لتجنيبهم وأول زوج من العيون التقت بهما عند الدخول كان دراكو. كان ذلك متوقعًا ، حيث كان المحلل في قضية بيضة التنين ، لكنه لا يزال مفاجئًا أول شيء في الصباح. سرعان ما نظرت في مكان آخر ووجدت أيدن يسحب كرسيًا لها بجوار ساحرة كبيرة السن كانت هناك لأخذ نسخة.
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanficشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...