رسالة زوجة الى زوجها
----------------
- أنا من أرسلت لك طلب صداقة باسم مستعار في الفيسبوك فقبلتني و جعلتني من أعز صديقاتك و أصبحت تحاورني لساعات طويلة و لقد إستغربت كيف اتسع صدرك لي و أنت في واقع حياتنا اليومية لا تستطيع أن تحاورني فوق خمس دقائق بل لا تطيق حتى سماع صوتي .- أصبحت كل يوم تبعث لي رسائل الحب و الرومانسية و أنت في العالم الواقعي لا تستطيع حتى أن تناديني باسمي ( -أسمعي ،
- ياو ،
- يا مخلوقة ) .
تألمت ثم أدركت أنك كنت تخونني مع نفسي و كأنك ذلك السارق الذي يسرق نفسه،- تألمت لما عرفت قوة مشاعرك و رقة قلبك التي ما رأيت منها في واقعنا الا القسوة و الجفاء ...
- تألمت لما كنت تشكي لي من نفسي و أنا في القضية الضحية و القاضية في نفس الوقت البريئة من شكواك ،
- كم كنت أضحك منك لما كنت تهددني بالطلاق لأجلي في الأخير كنت تجدني أنا زوجتي الجديدة فطلاقك و زواجك في الأخير كان سببي .
- كنت أتالم لما كنت أراك تجري كالطفل الصغير لغلق باب الغرفة بحجة أنك لك شغل و عمل و الأخير كنت تحادثني أنا وراء باب الغرفة واقفة أرد عليك .
- ما المانع لو فتحت باب الغرفة و تحدثنا وجها لوجه دون كذب و نفاق ليتحول الحرام بعدها إلى حلال ؟؟.
- ما المانع لو تركت لي فرصة لتعرف حقيقتي و قدراتي و تدرك أن مهارات صديقتك الفيسبوكية هي لزوجتك الحقيقية .؟
-ما المانع أن تكون شخصيتك الفيسبوكية هي نفسها في حياتنا الزوجية فتقول لي (صباح الخير) في وجهي لا في صفحتي و تقول لي (ليلة سعيدة) في وسادتي لا عن نهاية محادثتي في الخاص .؟؟
- فمن المؤسف أن تدرك في الأخير أن ذلك الإسم المستعار هو أنا زوجتك الواقعية التي أحضر لك الأكل و أغسل لك ملابسك و أدرس أبنائك فكيف يستمتع بك غيري و أنا من يخدمك ؟؟
- و كيف تمدح غيري و أنا من يتعب لأجلك و كيف تستعطف غيري و أنا من ينتظرك و كيف تحنو على غيري وانا انتظر حنانك علي.؟؟؟
فنصيحه
كونوا لزوجاتكم تكن لكن�
أنت تقرأ
قصص قصيرة وعبر 💜
Cerita Pendekسوف أستمر بـ الكتابة وإلنشر حتى لو كان جمهوري قليل ، لا يتعدى حدود عائلتي ..! مسائكم محبة 💕💕